فوز العربي على القادسيه الملكي بعد تعادل سلبي واللجوء لضربات الجزاء وكلمة السر سليمان عبد الغفور

مباراة القادسيه والعربي انتهت على استاد الكويت الرياضي. وانتهى الوقت الإضافي ووصلوا إلى ضربات الجزاء. واستطاع سليمان عبد الغفور، حارس فريق العربي أن يصد ضربتين ترجيحتين في المباراة ليقود فريق العربي إلى ربع نهائي كأس ولي العهد الكويتي وبهذا ينهزم نادي القادسية.

أهداف مباراة القادسية والعربي اليوم في مباراة كأس ولي العهد

ملخص مباراة القادسيه والعربي في بطولة ولي العهد الكويتي

وعن المباراة فقد استطاع الفريقان العربي والقادسيه تقديم مباراة رائعة أدى إلى انتهاء الوقت الأصلي لها والوصول إلى التعادل السلبي حيث لعب الفريقان 30 دقيقة في الوقت الاضافي للمباراة من أجل حسم من الفريق الذي سيتأهل لـ دور الثمانية في بطولة كأس ولي العهد الكويت واحتكموا إلى ركلات الترجيح.

تشكيلة النادي العربي الذي يلعب مع القادسيه اليوم 26 ديسمبر 2019 في بطولة ولي العهد الكويتي
تشكيلة النادي العربي الذي يلعب مع القادسيه اليوم 26 ديسمبر 2019 في بطولة ولي العهد الكويتي

وأقيمت مباراة القادسيه والعربي في استاد نادي الكويت في بطولة كأس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وكانت التشكيلة كما هي ظاهرة في الصور.

تشكيل نادي القادسيه الذي سيلعب مع العربي اليوم
تشكيل نادي القادسيه الذي سيلعب مع العربي اليوم

ولم يتواجد مع نادي القادسية كل من لوكاس غاوتشيو ومحمد خالد وكذلك اللاعب محمد القبندي، بينما لم يتواجد في المباراة في نادي العربي كل من علي مقصيد، ويوسف قلفا، واللاعب محمد البذالي، وعلي خلف. وحظيت المباراة بشعبية كبيرة جدًا لجماهيرية وشهرة الفريقين في البطولات المحلية خصيصًا.

سليمان عبد الغفور اللاعب الأول في مباراة القادسيه والعربي

وتصدر هاشتاق #القادسيه_العربي موقع ( التواصل الاجتماعي تويتر ) على شبكة الإنترنت. واحتفى جماهير نادي العربي باللاعب حارس المرمى سليمان عبد الغفور واعتبروه السبب الرئيسي في فوز الفريق على القادسيه العربي لصده ضربتين جزائيتين في ضربات الترجيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.