فوز العتيبي في فيديو متداول : والله ماني حامل لأني مو قد المسؤولية

نفت فوز العتيبي ما تردد حول حملها بطفلها الأول مشيرا إلى أنها لا تفكر في الموضوع لأنها ببساطة ليست على قدر المسؤولية لرعاية الأطفال في محاولة منها للرد على إلحاح متابعيها حول ما إذا كانت تخفي عنهم نبأ حملها لكنها قطعت الشك باليقين.

سناب فوز العتيبي ينفي حملها

وعبر سناب فوز العتيبي نشرت المغردة السعودية الشهيرة مقطع فيديو أكدت فيه أنها لا تستطيع تحمل تربية الأطفال وقالت : تخيلوا لو صرت أم .. والله أضعهم في الغلاية.

فوز العتيبي وزوجها

وغالبا ما تظهر فوز العتيبي وزوجها في مقاطع فيدو عبر السناب أو عبر تويتر حيث تظهر في ملابس تتسم بالجرأة الشديدة فيما ينتقد البعض هذا التصرف منها مؤكدين أنه تصرف سببه البحث عن الشهرة عبر مواقع التواصل.

فوز العتيبي : ماني محرومة

وانتقد العديد ظهور فوز العتيبي وزوجها في أماكن فاخرة وأكدوا أنها كانت تعاني من حرمان الطفولة لذا تحاول فوز العتيبي وزوجها تعويض هذا الحرمان.

وردت العتيبي بالقول : ” أزعجوني بسالفة الحرمان بالعكس أبوي وأمي أكثر شخصين عاملوني كل حياتي كأني طفله حتى طلعوا مرحلة الطفولة من خشمي وحتى يوم قررت اتزوج رفضوا يقولون اني صغيره مع اني كبرت بس مايحسون وهذا مو شي ايجابي على فكرة”.

فوز العتيبي وزواج القاصرات

وقبل عدة أيام تعرضت العتيبي لموجة هجوم حادة بعد أن دافعت عن زواج القاصرات ورفضت أن يتم تحديد سن معين للزواج مشيرا إلى أن الزواج يرتبط بالقدرة الجسدية لدى الرجل والفتاة وليس بعمر معين.

اقرأ أيضا :

صورة فوز العتيبي تشعل تحدي تويتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.