فوز العتيبي تستفز السعوديات : أنا أيقونة المرأة السعودية

فوز العتيبي عادت مجددا لاستفاز السعوديات والسعوديين عبر تويتر من خلال تغريدة اعتبرها البعض فيها إساءة وتطاول على المرأة السعودية ما جعلها تقع في مرمى الانتقادات الشديدة وسط مطالبات بإلغاء متابعتها وعدم تداول مقاطع فوز العتيبي وزوجها بأي شكل من الأشكال.

من هي فوز العتيبي ؟

هي فتاة سعودية تعيش خارج المملكة منذ سنوات واعتادت فوز العتيبي وزوجها على بث مقاطع فيديو تظهر فيها بملابس جرئية في الوقت الذي ترى فيه أنها حققت إنجازات في حياتها الأمر الذي جعلها مسار سخرية العديد من المغردين في السعودية.

فوز العتيبي في فيديو متداول : والله ماني حامل لأني مو قد المسؤولية

فوز العتيبي تستفر السعوديات

وفي أحد مقطع فيديو ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص وعلقت على المقطع بالقول :” أدري إني علامة فارقة في حياة المرأة السعودية ، فطبيعي أن يحسدوني أو يهاجموني عشان كذا موتوا بغيظكم وسمعوني صياحكم”

جدل حول فوز العتيبي

وغالبا ما تسبب فيدوهات فوز العتيبي حالة من الجدل بسبب الجرأة التي تتضمنها أو الآراء الغريبة التي تحاول بثها عبر تويتر.

صورة فوز العتيبي وزوجها تثير الجدل بعد فيديو لطيفة تركي

وفي وقت سابق انتقد العديد ظهور فوز العتيبي وزوجها في أماكن فاخرة وأكدوا أنها كانت تعاني من حرمان الطفولة لذا تحاول فوز العتيبي وزوجها تعويض هذا الحرمان.

وردت العتيبي بالقول : ” أزعجوني بسالفة الحرمان بالعكس أبوي وأمي أكثر شخصين عاملوني كل حياتي كأني طفله حتى طلعوا مرحلة الطفولة من خشمي وحتى يوم قررت اتزوج رفضوا يقولون اني صغيره مع اني كبرت بس مايحسون وهذا مو شي ايجابي على فكرة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.