فورت نايت Fortnite 2020 تستقبل العام الجديد بهدايا ومكافآت Winterfest والميداليات الستة

تزامنًا مع ازدياد شعبيتها وانتشارها الكبير خلال الفترة الأخيرة في جميع أنحاء العالم وتحقيقها ملايين عمليات التحميل، عملت لعبة فورت نايت Fortnite 2020 على استقبال العام الجديد بمزيد من الهدايا والمكافآت الجاذبة للاعبين جديد، فضلاً عن طرح عدد من الميزات والإضافات الجديدة ضمن التحديثات المستمرة الداخلية والخارجية والتي كان أخرها تحديث فصل الشتاء، آملة في تثبيت قاعدتها بقوة بعد المأزق الذي وضعته فيها حيلة الثقب الأسود الذي أغرقها وتوقفها لعدة أشهر.

مهام وإضافات جديدة

وأسفرت تحديثات فورت نايت الأخيرة عن إضافة المزيد من المهام والمميزات الجديدة والمشوقة ومنها إضافة 13 موقعًا جديدًا برمائيًا تستطيع الشخصيات من خلال السباحة والصيد وركوب الزوارق، بجانب وضع مجموعة كبرى من الخرائط المساعدة على الاختباء وعلى كشف الأماكن، بالإضافة إلى طرح مجموعة من الشخصيات الرمزية والبنادق والجلود والملابس الجميلة ذات الألوان الجذابة.

موسم الشتاء في فورت نايت وصل ومقطع فيديو ترويجي له

كما أتاحت اللعبة الحصول على البندقية العجيبة التي يمكن الاستشفاء من خلالها، بالإضافة إلى وضع برنامج جديد قوي وضعه العديد من مطوري اللعبة لحمايتها من الهاكرز وحالات الغش والتحايل فتعمل على حظرها على الفور.

هدايا Winterfest والميداليات الستة

وعلى غرار العديد من اللعبات استقبلت فورت نايت العام الجديد بمجموعة من الهدايا والمكافآت في مهرجان الشتاء Winterfest من والتي ذكرتها بعض التقارير بالهدايا العشرة ما بين صناديق ومكافآت ورقصات مجانية ومسدسات وأسلحة متعدد المهمات وملابس جديدة وخوذ ومعدات، وهدايا أخرى قيمة داخل صناديق جميلة مزينة وهدايا بشجرة الكريسماس.

كما استقبلت fortnite العام الجديد أيضًا وفي جعبتها 6 ميداليات بارزة تساعدك على التقدم في اللعبة والتي تستطيع من خلالها بتحقيق مستويات متقدمة وتتمثل في:

  1. ميدالية Sniper Medal: تحصل عليها بعد قنص أحد خصومك على بعد لا يقل عن 100 متر.
  2. ميدالية Battle Medal: إذا استطاعت مواجهة الأعداء بقوة أثناء خوض السباق.
  3. ميدالية Scavenger Medal: تحصل عليها عبر الصناديق الثلاثة الموجودة باللاما أو قطرات الإمدادات.
  4. ميدالية First Match Medal: تحصل عليها بعد خوضك أولى مبارياتك في المنافسات.
  5. ميدالية Battle Medal: تحصل عليها فجأةً أثناء المباراة فور قتلك لأحد منافسيك.
  6. ميدالية Fishing Medal: تحصل عليها إذا اصطدت أحد العناصر داخل اللعبة عن طريق Fishing Pole.

لغز فورت نايت الغامض يتسبب في حيرة للاعبين هذه الأيام ولا تفسير منطقي له

يهمك أيضًا: ببجي تستقبل العام الجديد أيضًا بـ 13 ميزة جديدة خرافية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.