فورت نايت توضح نقطة مهمة للاعبيها وجدل كبير حولها وانتقادات واسعة

تغيرات عديدة تشهدها لعبة فورت نايت خلال الفترة الأخيرة مع إصدار العديد من التحديثات، وما يُثير الإرتباك حقًا في مجتمع اللاعبين هو أن الشركة أصبحت لا تُصدر أي ملاحظات توضيحية لما يتم تعديله أو إضافته، وتترك للمتسابقين القيام بذلك بأنفسهم وهو ما يخلق شيء من الجدل بينهم، فالبعض يؤكد على تغييرات معينة بينما ينفيها آخرون، وأصبح من ضمن مهارات اللاعبين المطلوبة هو السبق في التوصل إلى المميزات والخصائص الجديدة، التي يتم طرحها في فورتنايت على مدار الأيام القليلة الماضية وكذلك القادمة.



مشكلة الجدار والعملة في فورت نايت

أثار تلك المشكلة عدة لاعبين على رأسهم متسابق يُدعى ماتيو على حسابه على ريديت، وقد أكد على كلامه آخرون، وهو أن هناك شيء قد تغير في ميزة الجدار وإسقاط العملات عنده، ظلت الشركة المُطورة Epic صامتة لفترة مقابل تلك الإدعاءات التي بدأت في الإنتشار ولاحظها العديد من اللاعبون، ثم بعد ذلك ومن خلال منتداها اعتذرت مبدأيًا على التأخر في الرد حول تلك النقطة المهمة، وأشارت أن ما أُثير حولها غير صحيح بالمرة وأن الميزة ما زالت تعمل بشكل جيد ومتميز وأنه لا تعديل فيها.



في خلال رد مطوري فورت نايت تم ذكر جملة غريبة أثارت جدل ألا وهي “العمل حسب الغرض”، وقد توجه ماتيو إليهم بسؤال حول المقصود بتلك الجملة، وهل هي بالفعل ذات علاقة بالتغيير الملحوظ، ولكنه لم يتلقى رد على ذلك حتى الآن، على ما يبدو أن إيبيك تطبق سياستها الجديدة بكل حزم ودون أي استثناءات وهي عدم ذكر أي معلومات حول التغيرات الجديدة التي تحدث داخل اللعبة.

تعليق إيبك حول تعديلات فورت نايت

فورت نايت توضح نقطة مهمة للاعبيها وجدل كبير حولها
فورت نايت توضح نقطة مهمة للاعبيها وجدل كبير حولها

في هذا الإطار أكدت الشركة أن السياسة الجديدة التي تتبعها جعلت العديد من اللاعبين يعتقدون أن هناك شيء قد تغير، حيث أصبحت إيبك لا توضح أي ملاحظات حول التغيير الذي يتم وهو ما يجعل المتسابقين دائمًا مع أي مشكلة تواجههم يعتقدون أن هناك تحديثات إضافية، ولكن ليس ذلك بالضروري فقد يكون هناك مشكلة لدى اللاعب ومع تكرار المحاولة يكتشف أنه هو من كان يقوم بشىء خاطىء، وبعد قيامه بالأمر الصحيح يظهر أمامه أنه لا تعديلات قد تم إدخالها.



هذا الرد وهذه السياسة لا تتلقى استحسان العديد من اللاعبين والمتسابقين، برغم أن البعض يراها جيدة وأنها بذلك جعلت من ميادين التنافس داخل فورت نايت مجالاً للاستكشاف والمفاجأة في ذات الوقت، فأصبحت اللعبة أكثر واقعية مما كانت عليه من قبل.



قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أصيل منصور الصباحي يقول

    احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك احبك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد