فورت نايت 11 موسم أكثر متعة وأقل طحن ولكن العشرة تحديات مأزق كبير

برغم أن لعبة فورت نايت رفعت شعار موسم أكثر متعة وأقل طحن مع تحديثها الجديد، إلا أنه في التطبيق العملي الأمر مغاير تمامًا حيث أن هناك تحديات ومأزق كبير، فكي يستطيع المتسابق الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة عليه الحصول على 8 مليون XP لكي يصل إلى المستوى 100، ولا يتوفر لدى المتسابق سوى 5 مليون منهم فقط خلال أسابيع اللعب، وهذا ما يمثل عبء كبير على اللاعبين داخل فورتنايت، إلا أن الشركة قدمت حلاً قد ينجح في تخفيف تلك الأعباء.

فورت نايت تحاول حل الأزمة

فورت نايت 11 موسم أكثر متعة وأقل طحن ولكن العشرة تحديات مأزق كبير

قدمت شركة Epic المسئولة عن تطوير اللعبة حلاً قد ينجح في ذلك متمثل في إتاحة مجموعة كبيرة من الـ XP في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن في ذات الوقت هناك خطورة عليك في فتح تحديات جديدة في تلك الفترة، دون إنهاء أو تأمين الإنتهاء من تلك التي تم فتحها خلال الأسبوع، حيث لديك الآن 10 تحديات أسبوعيًا وبرغم ذلك فهي غير كافية لتجميع الـ XP اللازمة للتقدم في اللعبة.

الأمر يمثل مأزق كبير بالفعل للمتسابقين في لعبة فورت نايت ففي الوقت المفترض فيه فتح تحديات كثيرة للحصول على الإكس بي اللازمة، قد يعرضك ذلك للخطر مع عدم القدرة على تأمين إنهاء تلك التحديات التي تم فتحها، و ما زال الجميع في انتظار مدى قدرة عطلة نهاية الأسبوع على حل ذلك المأزق.

هذا ويحاول مطورو اللعبة توفير الحلول للأزمات التي تقابل اللاعبين بهدف استعادة مكانتها، التي بدأت في التراجع خاصة في ظل التقدم الكبير لمنافستها ببجي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.