فورت نايت تطرح في موسمها الـ 11 ميزة غير عادلة واللاعبون مستاءون وإليك كيفية تعطيلها

مع تحديث فورت نايت الأخير ودخولها الموسم 11 أو الفصل الثاني كما يطلق عليه البعض، ظهرت العديد من التعديلات والخصائص التي تم إضافتها مؤخرًا للعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم في الوقت الحالي، ولعل من ضمن تلك الميزات الجديدة ميزة اللعب التبادلي، أو ما أطلقت عليه الشركة المطورة Epic لفظ أو إختصار SBMM، نظام تحسين المباريات، وهو الذي يتم من خلاله تجميع عدد من اللاعبين المتقاربين في المهارات في مواجهة واحدة، مما يُزيد من الإثارة والمتعة على حد وصف المطورين.



استياء لاعبي فورت نايت من الميزة الجديدة وكيفية تعطيلها

فورت نايت تطرح في موسمها الـ 11 ميزة غير عادلة واللاعبون مستاءون وإليك كيفية تعطيلها
فورت نايت تطرح في موسمها الـ 11 ميزة غير عادلة واللاعبون مستاءون وإليك كيفية تعطيلها


الأمر لم يكن كذلك عند اللاعبين الذين لم يشعروا بزيادة المتعة والتشويق ولكنهم شعروا بأن الأمر غير عادل، لذلك طالبوا بضرورة إعادة النظر في تلك الميزة والتي تسمح للاعبين من منصات مختلفة بالمشاركة معًا في مباراة واحدة، حيث يمكنك أن تجد مستخدمي الحاسب الشخصي يشاركون مع أولئك الذين يستخدمون نينتندو سويتش، برغم الاختلاف الكبير في معدل الإطارات في الثانية وهو ما يجعل الأمر غير عادل.

نتيجة لذلك بدأ اللاعبون في فورت نايت بالبحث عن أي طريقة تمكنهم من الخروج من هذا المأزق، وبالفعل توصل أحدهم إلى طريقة لتعطيل تلك الميزة، ولكنها تعمل فقط على إكس بوكس وبلاي ستيشن 4، حيث يتم إتباع بعض الخطوات التي تختلف من المنصة الأولى للثانية.

ففي مشغلات Xbox يمكن إتباع الخطوات التالية: الإعدادات> الحساب> الخصوصية والأمان عبر الإنترنت> خصوصية Xbox Live> عرض التفاصيل والتخصيص> Block Matchm Outside Xbox Live، أما في مشغلات PS4 فتكون الخطوات كالتالي: الإعدادات> خيارات التحكم> قم بالتمرير لأسفل للسماح بأطراف متقاطعة.

ردت الشركة المطورة للعبة فورتنايت على هذه الشكاوي بقولها، “أنها بالفعل أضافت تلك الميزة وتراقب الموقف، وتراعي جميع المنصات، وسوف تقيم الوضع بعد فترة وعلى أساسه سوف تقوم بإدخال بعض التعديلات أو تتركها كما هي”.



قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو الفضل يقول

    لا يوجد خيار التحكم هل يمكنك التوضيح اكثر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.