فورت نايت الموسم 11 يشهد تغيرات عديدة وتلميحات لأمور متوقعة

بعد اختتام الموسم العاشر أمس ينتظر الجميع لعبة فورت نايت الموسم 11 الجديدة، ويتابع كل اللاعبون والمهتمون أخبار هذا الإصدار وتسريباته خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على مستوى العالم، إلا أنه هناك معلومات شبه مؤكدة أنه سوف يكون يوم الثلاثاء بعد القادم والموافق 22 وذلك الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساء بمواقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تقوم Epic بالتغريد بهذا الموعد الرسمي خلال ساعات على تويتر.

التغيرات المُتوقعة في فورت نايت الموسم 11

فورت نايت الموسم 11 يبدأ في ذلك الموعد بتغييرات جديدة
فورت نايت الموسم 11 يبدأ في ذلك الموعد بتغييرات جديدة

من المتوقع تغيرات كبيرة في الخريطة بل قد يتم تغييرها بالكامل، كذلك واجهة المستخدم سوف تشهد اختلافات كبيرة عن الموسم المنقضي، سوف يتم كذلك تحسين مهارات اللاعبين داخل اللعبة وإضافة مناطق جديدة للخريطة هناك 13 موقع جديد تم الإشارة إليهم من خلال تلميحات شركة إيبك للألعاب، كما يُشاع أن هناك وحش جديد سوف يظهر داخل اللعبة في هذا الموسم الجديد.

العديد والكثير من التوقعات والتغيرات التي ينتظرها عشاق اللعبة في فورت نايت الموسم 11 والذي سوف ينطلق خلال أيام، هذه اللعبة التي حققت الكثير من النجاح وجذبت إليها الملايين في كل مكان على مستوى العالم بشكل عام، والوطن العربي على نحو خاص.

مما جعل هناك العديد من المواقع وقنوات اليوتيوب التي تتحدث عنها، ونحن هنا سوف نقدم لكم من الآن كل ما هو جديد من مهارات وطرق لعب، وكيفية الحصول على الأدوات التي تساعدك أثناء ممارسة تلك اللعبة.

إقرأ أيضًا : فك شفرة أرقام حدث فورت نايت “Fornite” التي ظهرت أمس 13 أكتوبر
جدير بالذكر أن فورتنايت تتعرض لمشاكل قانونية في بعض البلدان وعلى رأسها كندا، حيث قام أحد مكاتب المحاماة برفع دعوى ضد مطوريها متهمين إياهم بالإستعانة على مدار سنوات بعلماء نفس على مستوى عالي، بغرض تطوير اللعبة بأسلوب يسمح لها بالسيطرة النفسية على لاعبيها، بل وأكد المحامون في دعواهم أن هذا التطوير والتصميم جعل من اللعبة تصبح مثل المخدرات والكوكايين، الذي يدمنه الأفراد بشكل مفزع ولا يتركونه حتى يتعرضون لعلاج مكثف.

هذا وقد اختتمت اللعبة أمس بمشهد إعتبره البعض إيحاء لشيء ما، قد يظهر في الموسم الحادي عشر من فورت نايت، وهي لعبة بدائية يتم من خلالها استخدام سلاح يقوم بإطلاق طلقات نارية على أطباق تتساقط من السماء، وتساءل عدد من المهتمين باللعبة عما يريد مطوريها الإشارة إليه بذلك المشهد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.