فورت نايت أخفت خريطتها الجديدة ومستخدم يقوم بتسريبها لجميع اللاعبين

في تحديثها الأخير أخفت فورت نايت الخريطة الجديدة المًزمع إطلاقها في الموسم 11 والذي بدأ منذ ساعات قليلة بعد الحدث الخاص باللعبة وابتلاع الخريطة القديمة وقد تعمدت الشركة المًطورة للعبة ذلك حتى تزداد الإثارة وتظل تحظى بإهتمام لأكبر وقت ممكن خاصة مع تراجع مبيعاتها وعدد لاعبيها مع مرور الوقت إلا أنها تظل حتى الآن رقم واحد على مستوى العالم بأرقام غير مسبوقة وما زالت مع بدء السيزون الحالي تتقدم في طريق نجاحها منقطع النظير.

خريطة فورت نايت الموسم 11

بكل تأكيد شهدت خريطة موسم 11 للعبة فورتنايت تغيرات كبير بل يؤكد الكثيرون أنها تغيرت كليا وظهرت أماكن جديدة ونقاط مهمة عليها تحتاج لوقت طويل للوصول إليها والتعرف عن مواضعها وهو ما سوف يقلل من مهارة اللاعبين واستكمالهم لمراحل اللعبة وعلى ما يبدو أن إيبك تقصد ذلك كما أن ذلك سوف يأخذ وقت كبير منهم في سبيل إتمام هذا الأمر.

ولكن على ما يبدو أن المساعدة قد جاءت من أحد مستخدمي لعبة فورت نايت حيث قام بنشر صورة للخريطة الجديدة على حسابه على ريديت ومنها يتضح بالفعل وجود نقاط جديدة لم يكن من السهل على اللاعبين الوصول إليها بشكل سريع.

فورت نايت أخفت خريطتها الجديدة ومستخدم يقوم بتسريبها لجميع اللاعبين
فورت نايت أخفت خريطتها الجديدة ومستخدم يقوم بتسريبها لجميع اللاعبين

هذه الخريطة سوف تساعدك حقًا على استكشاف الجزيرة الجديدة في فورتنايت وسوف توفر عليك الكثير من الجهد والوقت وتساعدك في الوصول إلى مراحل متقدمة باللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.