“فوتوسيشن” جديد لراندا البحيري تقلد خلاله محمد صلاح على طريقتها الخاصة (صور)

النجم المصري العالمي محمد صلاح قدوة للكثيرين ليس في مصر فحسب، ولكن في الكثير من دول العالم، وليس للعامة فقط بل للمشاهير أيضا في كافة المجالات، فالرحلة التي خاضها ابن قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، المولود في 15 يونيو 1992، حتى يصل إلى المجد العالمي، ليست رحلة عادية بل أسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

رحلة محمد صلاح حتى الوصول إلى العالمية

"فوتوسيشن" جديد لراندا البحيري تقلد خلاله محمد صلاح على طريقتها الخاصة (صور) 1

بدأ النجم المصري محمد صلاح مسيرته الكروية في أندية اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ إلى نادي المقاولون العرب عام 2006، ومنه إلى الاحتراف نحو العالمية حينما انتقل في عام 2012 إلى بازل السويسري، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي في 2014، ثم إلى فيورنتينا الإيطالي عام 2015 على سبيل الإعارة، وفي العام التالي ينتقل إلى نادي العاصمة الإيطالي روما، قبل أن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي ليصنع المعجزات ويصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

راندا البحيري تقلد محمد صلاح على طريقتها الخاصة

"فوتوسيشن" جديد لراندا البحيري تقلد خلاله محمد صلاح على طريقتها الخاصة (صور) 2

وفاجئت الفنانة راندا البحيري، جميع متابعي حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، اليوم الخميس الموافق 6 فبراير| شباط 2020، بنشره جلسة تصوير جديدة “فوتوسيشن”، ظهرت خلالها مقلدة العالمي محمد صلاح، حيث ارتدت ملابس رياضية بالأبيض والأسود، مقلّدة إطلالة سابقة لمحمد صلاح روّج خلالها لماركة “أديداس adidas” العالمية، وعلّقت عليها قائلة: “محمد صلاح في ليفربول.. وأنا في التجمع”، ولاقى “الفوتوسيشن” إعجاب الكثيرين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.