فنانة مصرية تفاجيء جمهورها وتؤكد لدي صلة قرابة مع الشيخ صالح كامل رحمه الله

رحل الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال والملياردير السعودي، عن عالمنا يوم الاثنين، متأثرًا بجلطة قلبية جاءته أثناء صلاة التراويح، وفجأة قالت الفنانة المصرية أروى جودة، إنه هناك صلة قرابة تجمعها بالراحل.

ما مدى صلة القرابة بين أروى جودة والشيخ صالح كامل؟

وقالت أروى جودة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي( تويتر) إن صالح كامل هو زوج خالتها الفنانة المصرية صفاء اأبو السعود. وقامت بتأبينه قائلة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى زوج خالتي وأبي الثاني الشيخ صالح كامل. نطلب منكم الفاتحة اللهم ارحمه يا ارحم الراحمين، واغسله بالماء والثلج والبرد، واجعل له من الدعاء والصلاة نصيبًا كبيرًا.

مشهد مؤثر وقوف أبناء صالح كامل بجانب قبر والدهم بعد دفنه

أروى جودة تكشف صلة قرابتها بالشيخ صالح كامل
أروى جودة تكشف صلة قرابتها بالشيخ صالح كامل

الشيخ صالح كامل زوج الممثلة المصرية صفاء أبو السعود

جدير بالذكر أن آخر الزوجات اللاتي تزوجها الشيخ صالح كامل هي الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، والتي عملت لفترة طويلة في شبكة قنوات وتلفزيون العرب ايه ار تي. ويذكر أنها أنجبت له ثلاثة أبناء، وله أبناء من زيجة سابقة. ولقد نعى الراحل الكثير من مشاهير وشخصيات راقية في الدول العربية.

وتوفى الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي المشهور، عن عمر تسعة وسبعين عامًا، وهو من ضمن المستثمرين المهمين جدًا في المملكة العربية السعودية خاصة في مجال الإعلام. ولقد ولد الشيخ صالح كامل سنة 1941 في مكة المكرمة. وكانت العائلة الكريمة عائلته تعمل بالطوافة. أما والده فكان يعمل مديرًا عامًا لديوان مجلس الوزراء. ودرس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مكة المكرمة والطائف،

ودرس مرحلته الثانوية في مدينة جدة. وتمكن من النجاح في حصوله على بكالوريوس التجارة من جامعة الرياض عام 1963 ميلاديًا – 1383 هجريًا. وهو لا يزال طالب قام بإنشاء شركة صغيرة وأسماها دار ومكتب الكشاف السعودي. وبدأ حياته المهنية بالطوافة هو الآخر لأنها كانت مهنة عائلته. بعد ذلك عمل في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، في إدارة رعاية الشباب وبعد مدة قليلة من الوقت ذهب للعمل في وزارة المالية.

سر غياب صفاء أبو السعود عن جنازة الشيخ صالح كامل زوجها الراحل

بداية عمل الشيخ صالح كامل في القطاع الخاص السعودي

بدأ يعمل الشيخ صالح كامل في القطاع الخاص بعد 10 أعوام من عمله في وزارة المالية. وترك العمل الحكومي بالكامل وأصبح ممتلكًا ما يفوق الـ 12 مليار ريال في 300 شركة ومؤسسة وبنك في السعودية. وانتشر في خمسة وأربعين دولة حول العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.