“فقدت كل شيء يا شيخي” انكسار وبكاء المؤسس عثمان بالحلقة 11 بعد ضربة “بالغاي” الموجعة

تتوالى أحداث مسلسل المؤسس عثمان المثيرة مجددًا مع موعد إذاعة الحلقة 11 المرتقبة مساء اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020 على قناة ATV التركية الناقل الحصري للمسلسل، لاسيما بعد دخول مرحلة الصراع بين عثمان وبين رجال الدولة البيزنطية مرحلة جديدة مع قدوم “بالغاي” لخط المواجهة، ومبايعته من قبل رجال القلعة ومن قبل صوفيا نفسها، ومن المقرر أن يتم إذاعة الحلقة مترجمة للغة العربية على عدد من القنوات العربية على القمر الصناعي النايل سات مساء الخميس.

الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان

وتحمل الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث المثيرة، فمن المتوقع أن يأخذ الصراع بين عثمان ورجال القلعة منحى جديدًا من القوة بعدما استطاع بالغاي من محاصرة البطل ورجاله وأسر الكثير من رجال القبائل وقتل البعض الآخر، وأصبحت القبائل في مأزق كبير، بينما تظهر علامات الانكسار على عثمان ويجثوا على ركبتيه أمام شيخ، مرددًا: “فقدت كل شيء.. فقدت رجالي وأسروا جميع قادتي.. لقد سيطروا على سوغوت بالكامل ونالوا منا”.

الحلقة 8 من مسلسل المؤسس عثمان
“فقدت كل شيء يا شيخي” انكسار وبكاء المؤسس عثمان بالحلقة 11 بعد ضربة “بالغاي” الموجعة

إلا أن انهيار عثمان وقهره الشديد، يُقابله جلد وقوة وصبر من شيخه الذي بدأ في مواساته والشد من أزره، وقال له “انهض”، وطالبه بالوقوف على قدميه والمضي قدمًا في مواصلة القتال ضدهم مرة أخرى، في الناحية الأخرى، تظهر سالجان في موقف بطولي وهي تطالب الجميع بحمل السيوف وركوب الخيل استعدادًا للمواجهة وعدم الاستسلام.

يهمك أيضًا

تردد القنوات الناقلة للمؤسس عثمان

الجدير بالذكر أن حلقات مسلسل المؤسس عثمان من إنتاج شركة بوزداغ فيلم التركية التي أوكلت نقلها وإذاعتها حصريًا لشبكة إي تي في التركية، ومنها تم نقلها إلى عدد من القنوات على القمر الصناعي النايل سات، ليتم إذاعتها يوم الخميس في التاسعة مساءً على قناة اليرموك ودعوة فور شباب، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة الفجر الجزائرية، على أن يتم إعادتها الواحدة ظهر يوم الجمعة أسبوعيًا.

"فقدت كل شيء يا شيخي" انكسار وبكاء المؤسس عثمان بالحلقة 11 بعد ضربة "بالغاي" الموجعة 1وإليكم جدول بتردد القنوات الناقلة على النايل سات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
فور شباب النايل سات 11316 27500
اليرموك النايل سات 11678 27500
الفجر الجزائرية النايل سات 10922 27500
الشرق النايل سات 11137 27500
دعوة النايل سات 10727 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.