فصل 22 طالبًا 3 أيام من مدرسة الفاروق الثانوية بنين بالمنوفية في واقعة فيديو الراقصة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لقطات مصورة لطلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية يشاهدون مقطع مصور لإحدى الراقصات من خلال السبورة الذكية داخل الفصل، مما أدي إلى حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالي. وعلى إثر ذلك، تم تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام محافظة المنوفية؛ لفحص واقعة قيام طلاب أحد الفصول الدراسية بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات، بالرقص على إحدى الأغنيات -مهرجان-، وقيامهم بتداول الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بناء على قرار اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية. 

جهود محافظ المنوفية للنهوض بالعملية التعليمية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ومجازاة كل من يثبت تقصيره وإهماله، وإحالة المتسببين فى الواقعة إلى التحقيق. بينما تم حتى الآن إحالة مدير المدرسة و15 معلم بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية إلى التحقيق. جميع تلك الجهود تأتي فى إطار حرص المحافظ على النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة، وما يتضمنه ذلك من ضرورة إعلاء القيم الأخلاقية والمبادئ التربوية.

فتح تحقيق عاجل فى الواقعة

قرر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، فتح تحقيق عاجل فى الواقعة، وقد تم فصل 22 طالبًا 3 أيام من لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات، وفصلهم 15 يومًا من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وفي حالة تكرار الأمر سيتم فصلهم بشكل نهائي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. واحد من الناس يقول

    3 أيام يبقا المره الجايه هيجيبوا الراقصة نفسها المدرسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.