فستان نبيلة عبيد يكشف حقيقة برنامج رامز مجنون رسمي بما لا يدع مجالًا للشك

واجه برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال حملة من التشكيك وأنه هناك إتفاق مسبق بين الفنان والضيف. والحقيقة جميع برامج مقالب رامز جلال تعرضت إلى التشكيك والإنتقاد خلال الأعوام الماضية فيما يتعلق بالمصداقية، وحقيقة معرفة الضيوف بهذا المقلب مسبقًا ، وعلى ما يبدو أن فستان نبيلة عبيد كان شاهدًا على ذلك. إلا أن مازال البرنامج قوي ويحقق نجاحًا ونسب مشاهدات عالية جدًا عامًا تلو العام، لدرجة عرضه على أكبر شبكة تلفزيونية عربية شبكة إم بي سي مصر.

فستان نبيلة عبيد يكشف حقيقة مقلب رامز مجنون رسمي

فستان الفنانة المصرية نبيلة عبيد وضع مصداقية برنامج رامز مجنون رسمي في مشكلة. لأنه اضطر إلى أن يغير المقلب بالكامل فلم يعد يعتمد على الحركات البهلوانية والشقلبة والدوران، لأن ذلك كان سيعرض الفنانة نبيلة عبيد إلى موقف محرج جدًا وتساءل رامز جلال في الحلقة عن سبب ارتداء الفنانة نبيلة عبيد فستانًا مفتوحًا وليس بنطلون وتيشيرت مثل بقية الفنانات.

السبب الذي جعل حلقة نبيلة عبيد في برنامج رامز مجنون رسمي لا تذاع حتى الآن
فستان نبيلة عبيد يكشف مصداقية برنامج رامز مجنون رسمي 

الايشارب لحل مشكلة فستان نبيلة عبيد في رامز مجنون رسمي

وتعمد رامز جلال أن يضع ايشارب على ساقي الفنانة الشهيرة نبيلة عبيد بعدما كشف عن نفسه وقال رامز جلال في الكواليس: ” ماذا سنفعل هي لم ترتدي بنطلون لماذا؟ ولماذا ارتدت تنورة قصيرة؟”.

واضطر رامز جلال إلى إنهاء الحلقة سريعًا جدًا لأنه خاف على الفنانة المصرية نبيلة عبيد التي يتجاوز عمرها الخمسة وسبعين عامًا، وقام بعمل مقالب مختصرة فقط بشكل مختلف عن بقية الحلقات التي كان يتشقلب فيها الضيوف كانوا إناثًا أو ذكرانًا.

رامز جلال في بداية الحلقة توقع عدم إذاعة الحلقة

وتوقع الفنان رامز جلال أن مع بداية مقلب رامز مجنون رسمي أن الفنانة نبيلة عبيد كانت سترفض المشاركة أو الحضور لو كانت تعلم بشكل سابق الحلقة وهو الأمر الذي يبدو حقيقي خاصة أن فنانة مثل مقامها وسنها يمنعها من فعل ذلك، إلا أن فستان نبيلة عبيد الذي ارتدته باختيار عفوي يوضح أن هذا يدحض جميع الاتهامات التي توجه إلى مصداقية البرنامج، أو برامجه الأخرى التي لاحقته منذ تسع سنوات.

نبيلة عبيد تقع في فخ رامز مجنون رسمي والمفاجأة أن رامز جلال يغير المقلب لأنها ارتدت فستان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.