فريدة سيف النصر تنشر صور عن مرضها وتطلب من جمهورها الدعاء لها

ناشدت الفنانة فريدة سيف النصر محبيها ومتابعيها الدعاء لها بعد إصابتها بمرض في وجهها مما نتج عنه وجود تورم شديد في ملامحها، كاشفة عن سبب ارتدائها للحجاب ثم خلعه بعد ذلك وتحدثت عن أدوارها الجريئة في الأفلام والمسلسلات التي قدمتها خلال رحلة عملها.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر تطلب من جمهورها الدعاء لها

وقالت فريدة سيف النصر معلقة على صورتها أنها تطلب من جمهورها الدعاء لها من قلوبهم، مشيرة إلى أنها تبكي كثيراً مثل بكاء الأطفال على المرض الذي أصابها وأنها غير متحملة الآلام التي تشعر بها، موضحة أن الصورة التي تظهر بها الآن هي صورتها الحقيقية بدون أي مكياج، وأن وأن ما أصابها كان أمراً مفاجئاً وبدون أي سابق إنذار وهي المرة الرابعة في حياتها التي تصاب فيها بأمراض في وجهها وهي تعمل.

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، تعليقا على الصورة: ممكن تدعوا لي من قلبكم .. بجد أول مره أبكي زي الأطفال .. أنا أصلا باتحمل لكن مش قادرة .. ده مش ماكياج ده وشي بدون سابق انذار صحيت باصوت نص الليل ودي رابع مره يحصل لي حاجه غريبه في وشي وأكون باشتغل يعني مش وقته

وأشارت في حوارها في برنامج تليفزيوني أنها لم تجري أي عمليات تجميلية طوال حياتها أو عمليات شد البشرة وغيرها من العمليات التجميلية، وأنه لا يوجد أفضل مما خلقنا الله عليه، وأنه لا يجب محاربة التطور الطبيعي الذي يحدث لنا جميعا في الحياة .

فريدة سيف النصر تنشر صور عن مرضها وتطلب من جمهورها الدعاء لها 1

وأكدت فريد سيف النصر أن الأطباء وصفوا مرضها بأنه غريب ولم يتم التوصل إلى التشخيص الصحيح للمرض بما فيهم طبيبها الخاص الذي أكد أن المرض الذي أصابها مرض نادر وغير معروف.

ويذكر أن تمكنت الفنانة فريدة سيف النصر من تصدر محركات البحث وخطف الأنظار  عقب ظهورها خلال العام الماضي في برنامج كل يوم مع الإعلامي وائل الإبراشي وتحدثت عن أسباب ارتداء الحجاب ونزعه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.