فريدة الشوباشي تعلن عن إجراء خالد النبوي عملية في القلب

نشرت الكاتبة فريدة الشوباشي من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك تدوينة تؤكد فيها تحسن حالة الفنان خالد النبوي عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، كما طمأنت جمهور الفنان وأكدت على أنه خضع لإجراء عملية قسطرة بالقلب بمستشفي القصر العيني الفرنساوي وهو الأن بحالة جيدة ومستقرة.

فريدة الشوباشي تعلن عن إجراء خالد النبوي عملية في القلب

وطالبت الكاتبة فريدة الشوباشي جميع جمهور الفنان خالد النبوي بمصر وبجميع أنحاء الوطن العربي بالدعاء بالشفاء العاجل له، كما عبرت أيضًا عن اطمئنانها على صحة الفنان قائلة ” خالد النبوي الحمد لله في حالة جيدة، بعد ما عملوا له قسطرة في قصر العيني الفرنساوي، ألف مليون حمد الله على سلامة نجمنا المبدع وحبيب الملايين”.

كما أعلنت أيضًا في لقاء صحفي لها مع إحدى الجرائد أن النجم خالد النبوي بخير وبصحة جيدة الأن، حيث تواصلت مع إحدى الأصدقاء المشتركين معه الصديقة ” فاتن شوقي” وطمأنتها على حالة الفنان الصحية قائلة ” إن النجم الكبير خالد النبوي أجرى قسطرة في القلب بالقصر العيني الفرنساوي اليوم، وحالته مستقرة تمامًا”.

ومن الجدير ذكره أن الفنان خالد النبوي شارك في العديد من الأعمال السينمائية المتميزة، وقد احتفل منذ فترة قريبة بفيلمه الجديد ” يوم وليلة” والذي شاركه في البطولة مجموعة من ألمع نجوم السينما وهم الفنان الشهير أحمد الفيشاوي والفنانة درة والفنانة حنان مطاوع، وهذا الفيلم من إخراج أيمن مكرم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.