فرص عمل في السعودية.. و”القوى العاملة” تعلن الوظائف المطلوبة والرواتب

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير فرص عمل في السعودية للمصريين بإحدى شركات الإنشاء والتطوير العمراني، إذ نجح مكتب التمثيل العمالي للوزارة بالقنصلية المصرية في مدينة جدة بالسعودية، في توفير 90 فرصة عمل لمهن متنوعة.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في بيان يوم الأربعاء 27 مايو 2020: إن الراتب الشهري للوظائف المطلوبة في شركة الإنشاء العمراني بالمملكة العربية السعودية هو 1700 ريال سعودي، و300 ريال بدل طعام، مشيرًا إلى أن التأمين الطبي والسكن والتنقلات على حساب الشركة.

توفير فرص عمل في السعودية للمصريين

وأضاف الوزير، في سياق الحديث عن توفير فرص عمل في السعودية للمصريين، أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة لوزارة القوى العاملة في الخارج تُبذل قصارى جهدها، لتسويق العمالة المصرية بأسواق العمل المختلفة في دول العالم.

من جهته، أوضح وليد عبد الرازق أحمد، المستشار العمالي في جدة، أن المهن التي طالبت بها شركة الإنشاء والتطوير العمراني في المملكة العربية السعودية هي:

  • مبلط
  • دهان (نقاش)
  • جبس بورد
  • سباك
  • كهربائي
  • عامل عادي

إعلان الوظائف على موقع القنصلية الإلكتروني

وأفاد المستشار العمالي في جدة، في سياق حديثه عن توفير فرص عمل في السعودية للمصريين، بأنه سيجري الإعلان عن هذه المهن عبر صفحة مكتب التمثيل العمالي في مدينة جدة، وكذلك على موقع القنصلية الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

فرص عمل في السعودية.. و"القوى العاملة" تعلن الوظائف المطلوبة والرواتب 1

وأشار “أحمد” إلى أن شغل هذه الفرص سيكون لمن استغنت عنهم الشركات أو مَن نقل كفالة على شركات أخرى، نظرًا لتعليق الرحلات الجوية في جميع الدول، جراء انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.