فرص سقوط أمطار رعدية.. تعرف على طقس اليوم السبت في السعودية

يبحث العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، عن حالة الطقس اليوم السبت داخل المملكة في ظل ما تمر به الدول العربية من عواصف وأمطار خاصة داخل جمهورية مصر العربية والتي شهدت طوال الفترة الماضية موجة قوية من الأمطار الشديدة والتي وصلت لرعدية في بعض المناطق.

وتمر المملكة العربية السعودية أيضا بحالة من هطول الأمطار عليها طوال الفترة الماضية، وهو ما يجعل هناك تساؤل كبير من قبل المواطنين عن حالة الطقس بشكل دائم، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم كل ما يخص حالة الطقس اليوم السبت داخل المملكة العربية السعودية، حرصا منا على تقديم كل ما يبحث عنه المواطن السعودي بشكل خاص والمواطن العربي بشكل عام.

طقس اليوم السعودية
طقس اليوم السعودية

تعرف على حالة الطقس اليوم السبت داخل المملكة العربية السعودية

وأعلنت هيئة الأرصاد داخل المملكة العربية السعودية أن طقس اليوم داخل المملكة سوف يستمر فيه الفرص لسقوط الأمطار الرعدية والتي تصطحب معها نشاط قوي ومكثف للرياح على العديد من المناطق أبرزها منطقة تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم والرياض.

وأضاف بيان هيئة الأرصاد أن النشاط القوي للرياح والأمطار يمتد أيضا على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، ونفس الأمر بالنسبة لمرتفعات عسير والباحة وتمتد أيضا إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة، ويوجد نشاط كبير للرياح السطحية المحملة للأتربة والغبار والتي تؤدي إلى اضطراب في الرؤية الأفقي على شمال وشرق ووسط المملكة.

درجة الحرارة اليوم

المدينة الدرجة العظمى الدرجة الصغرى
القاهرة 21 13
الإسكندية 20 12
الإسماعيلية 22 10
بورسعيد 20 14
السويس 20 12
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.