فرانس فوتبول: الأهلي ريال مدريد إفريقيا وتنتظره مواجهة صعبة

قامت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة بالحديث عن النادي الأهلي المصري عبر موقعها الإلكتروني، موضحة السيناريوهات المنتظرة أمام الأهلي من أجل التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك في إطار المنافسة الصعبة المنتظرة أمام نادي الهلال السوداني في فاعليات الجولة الأخيرة.

الأهلي ريال مدريد إفريقيا

ومن الجدير أن الصحفية الفرنسية كانت قد أشارت قائلة أنه في القاهرة، لا يجرؤ أحد على تخيل السيناريو السئ في المواجهة القادمة، موضحة أن الأهلي على بعد 90 دقيقة من احتمالية الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت فرانس فوتبول، أن النادي الأحمر حصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا 8 مرات، كما فاز بـ19 لقبًا على مستوى إفريقيا، وهو يشبه ما يقوم به ريال مدريد في أوروبا، على المستوى القاري.

وذكرت الجريدة الفرنسية أن الأهلي قد حقق دوري أبطال إفريقيا آخر مرة خلال عام 2013، ولعب آخر نهائي له في 2018، موضحة أن عشاق الشياطين الحمر قد شعروا بالإهانة بعد خسارتهم أمام صنداونز بنتيجة 5-0، خلال ربع النهائي الماضي، ولم يزل هذا الشعور حتى بعد فوز الأهلي عليه خلال مباراة لإياب بواحد صفر.

وأضافت أن المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، والذي قد بدأ رحلته مع النادي خلال أغسطس الماضي من عام 2019، يعي جيدًا أنه هدفه الأول استعادة اللقب الذي ابتعد عن النادي خلال السنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.