فحص موعد صرف المقطوعة من خلال رقم الطلب في الضمان الإجتماعي 2019 نوفمبر

المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي، موضوع أصبح يثير قلق المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تأخر إيداع الدفعة الجديدة من الدعم الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمواطنين المستفيدين من وكالة الضمان الإجتماعي، والمواطنين الذين قد حققوا كافة ما أصدرت وزارة العمل من شروط معينة من أجل الإستفادة من المقطوعة في الضمان الإجتماعي، حيث تأخر إيداع المقطوعة ما يقارب 11 شهر حتى الآن، ويأمل الكثير من المواطنين في أن يتم إيداع المقطوعة في حساباتهم خلال الإيام القليلة القادمة من أجل التيسير عن أمورهم وحياتهم المعيشية الصعبة التي تمر بها تلك الأسر الفقيرة.

قديهمك

ما هو التوقيت الرسمي لصرف المعاشات المساعدة المقطوعة 1441 في الضمان الإجتماعي
رابط الإستعلام عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة في الضمان الإجتماعي

إيداع المساعدة المقطوعة

هل سوف يتم إيداع المساعدة المقطوعة؟ متي سوف يتم إستلام الدفعة الجديدة من المساعدة ؟ كل هذه الأسئلة أصبحت تجوب خاطر المواطن السعودية، حيث يأمل المواطن في أن يتم التسهيل عن حياته، والتيسير عنه، وقد إنتشرت بعض الأخبار الغير رسمية في الآونة الأخيرة التي تتحدث على أنه سوف يتم إيداع المقطوعة خلال الأيام القليلة القادمة، الأمر الذي لم تؤكده وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقد أكدت على أنه يجب أخذ المعلومات من خلال البوابة الإلكترونية أو الحساب الرسمي للوزارة فقط.

شروط الإستفادة من المساعدة المقطوعة

  1. يجب أن يكون عمر المتقدم للإستفادة من المقطوعة أكثر من 35 عاما.
  2. ان يكون سعودية الجنسية ومتزوج من أمراة سعودية.
  3. ان لا يمتلك سجل تجاري.
  4. أن يكون لا تشمله معاشات الضمان الإجتماعي.

الفئات المستفيدة من المقطوعة

  • الأسر ذات الدخل المنخفض او الأسر الفقيرة
  • أسر السجناء
  • الأسرة التي غاب عنها عائلها

الإستعلام عن المقطوعة في الضمان الإجتماعي

كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية على أنه يجب أخذ جميع الأخبار من خلال الحساب الرسمي التابع للوزارة على مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال الرابط التالي وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.