فحص توقيت صرف المساعدة المقطوعة عن شهر جمادى الأخر

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، حيث يقوم الضمان الاجتماعي بصرف المساعدات المالية لفئة معينة من المواطنين ذوي الدخل المحدود في المملكة، بهدف رفع مستوى المعيشة لهم، في ظل ارتفاع الأسعار، في ظل تحقيق رؤية المملكة 2030، سوف نرفق لكم في هذا المقال موعد صرف المساعدة المقطوعة.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، عن إيداع دفعة جديد من المساعدات المالية في وقت قريب، مع بداية العام الجديد.

قام بعض المستفيدين بتغريد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنهم قد تلقوا رسالة تفيد باستئناف عملية إيداع الدعم قريباً، والجديد بالذكر أن الوزارة قامت بتحويل العديد من قوائم الانتظار من مراجع إلى قائم تمهيداً للصرف.

التسجيل في المساعدة المقطوعة

لتتمكن عزيزي من التسجيل في المساعدة المقطوعة، عليك زيارة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثم الدخول الخدمات الإلكترونية، وإدخال رقم السجل المدني، والمعلومات المطلوبة، ثم الضغط على زر التأكيد، ثم قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع وزارة العمل من أجل تسجيل الدخول في وزارة العمل من أجل الاستفادة من خدمات الموقع الالكترونية بشكل مجاني.

شروط المساعدة المقطوعة

  1. أن لا يكون للمتقدم وظيفة ثابتة.
  2. أن لا يكون لديه دخل كبير.
  3. أن لا يقل عمر المتقدم عن 36 عاما.
  4. أن لا يكون له سجل تجاري.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.