فجر السعيد تواجه وعدًا من وزير الدفاع الكويتي السابق بالملاحقة القانونية لهذه الأسباب

توعد ناصر صباح الأحمد الصباح، وزير الدفاع الكويتي السابق، الإعلامية فجر السعيد ، بالملاحقة القانونية لتغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) على شبكة الإنترنت. وأوضح أنه في الوقت الحالي يجري يجري مناقشة مع بعض من المستشارين القانونيين لكي يردعلى تلك التغريدة التي وصفها بأنها تنال من كرامته، وسمعته. بل وتقوم بتشوية صورة دولة الكويت العريقة.

ماذا قال وزير الدفاع الكويتي السابق ناصر صباح الأحمد الصباح ردًا على تغريدة فجر السعيد؟

وقال وزير الدفاع الكويتي السابق ناصر صباح الأحمد الصباح، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت ( تويتر) إنه فيما يتعلق بالتغريدة التي ذكرت فيه فجر السعيد دفعها هي وآخرين غرامة قدرها 24000 دينار كويتي فهذا غير صحيح جملة وتفصيلة، موضحًا أن تغريدتها تضمنت الخلط ما بين العقوبة الجزائية أي الغرامة، وبين التعويض المؤقت عن الضرر والذي يصل قدره إلى 5001 دينار كويتي بالتضامن مع الآخرين، وأضاف: ” وهذا ما اكتفيت به ولم أقم برفع دعوى بطلب التعويض النهائي.

تغريدة وزير الدفاع الكويتي السابق ضد فجر السعيد
تغريدة وزير الدفاع الكويتي السابق ضد فجر السعيد

فجر السعيد تطالب وزير الدفاع الكويتي السابق بتأجيل المناقشة على تويتر

من جهتها طلبت فجر السعيد من وزير الدفاع الكويتي السابق ناصر صباح الأحمد الصباح، أن يؤجل مناقشته لأنه نشر تغريداته الساعة 3 و 35 فجرًا بتوقيت الكويت، متسائلة: ” هل تقوم حاليًا بإجراء مباحثاتك مع المستشارين القانونين التابعين لك بخصوص تغريداتي على تويتر!! لا يوجد لديهم إمساك لصلاة الفجر؟ وتابعت : ” اشدعوه عند الله سعة عقب العيد اجتمعوا معاهم، وأنا بالخدمة طال عمرك.”

تغريدة فجر السعيد ضد ناصر صباح الأحمد الصباح وزير الدفاع الكويتي السابق
تغريدة فجر السعيد ضد ناصر صباح الأحمد الصباح وزير الدفاع الكويتي السابق
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.