فجر السعيد تهدد معارضيها في تغريدة جديدة تعرف عليها

فجر السعيد، الكاتبة والإعلامية الكويتية عادت من جديد لتغرّد على موقع ( تويتر) على الإنترنت عبر حسابها الشخصي، حيث نشرت تهديدًا على هيئة مزاح لمعارضيعها والمجادلين لآرائها المختلفة، تقول إنها عادت مرة أخرى بعدما بعث الله فيها الروح مرة أخرى، ووصفت المختلفين معها بـ ( الفئران ).

فجر السعيد: يا وليكم من القادم

تغريدة فجر السعيد الاعلامية الكويتية المثيرة للجدل
فجر السعيد، الكويت، تغريدة
وقالت فجر السعيد إن معارضيها أشبه بالفئران التي لابد أن تدخل في جحورها،ودعت الله أن يعينهم حيث جاء حرفيًا في تغريدتها: ” اللي فهمته انكم كنتوا تظنون إن خلاص “مت اكليكياً ” ولإن ربي فزعلي واحيى العظام وهي رميم…. وهذا آنا رديت لكم وياااااااااااااويكم من الجاي 😡😡😡انصحكم “الفيران تدش جحورها”
 جاااااايه فيني حجي وااااااااايد … الله يعينكم علي.. زهبوا اللطم بكل اللغات من الآن 🤪

فجر السعيد تعود بعد وقوعها على رأسها

جدير بالذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، سقطت على رأسها خلال تصوير أحد حلقات برنامجها ( هنا الكويت) مؤخرًا وشعرت بعدم توازن ودوخة لذلك وقفت الظهور إلى أن عادت بهذه التغريدة وكانت قد غردت وقت الحادث تعتذر عن حضورها قائلة:
أول يوم عدت فيه لبرنامج #هنا_الكويت وفقرة #على_مسئوليتي طحت في الأستديو طيحه قويه على #الراس وبعد يومين من الطيحه بديت أحس في عدم التوازن والدوخه اذا وقفت او لفيت يمين او يسار..ولازالت مستمره للأسف.. لذلك أعتذرت هذا الأسبوع عن الظهور التلفزيوني وبإذن الله سأعود #الأحد القادم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.