فتح باب التقديم بمدارس النيل المصرية والأوراق المطلوبة في 9 أفرع

تمنح مدارس النيل المصرية الدولية (م.ن.م)، شهادتين لكل طالب من الجامعة البريطانية “كامبريدج”، بالاعتماد مع وزارة التربية والتعليم، وتكون الشهادة الأولى بعد إتمام مرحلة التعليم الأساسي (شهادة النيل الإعدادية)، والشهادة الثانية بعد الانتهاء من تعليم ما قبل الجامعي (شهادة النيل الثانوية)، وتؤهل للطالب الالتحاق بالجامعات داخل وخارج مصر، وتتيح هذه الشهادات للطالب التقديم المباشر دون أي اختبارات في جامعة كامبريدج، ويكون للمدارس مناهج خاصة، وتدرس هذه المواد باللغة العربية (الدراسات الاجتماعية – اللغة العربية – التربية الدينية)، وباقي المواد تدرس باللغة الإنجليزية، ويقوم مستشارين أجانب ومصريين بمراجعة هذه المناهج.

الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس النيل

  • أصل شهادة ميلاد كمبيوتر.
  • 8 صور شخصية حديثة للطالب.
  • أصل وصورة المؤهل للوالدين.
  • إثبات قيد من الإدارة التعليمية معتمد بخاتم شعار الجمهورية.
  • أصل وصورة بطاقة ولي أمر الطالب الشخصية عند التقديم.
  • تقديم إيصال إيداع بقيمة 500 جنية من بنك مصر، مقابل رسوم ملف التقديم بالمدرسة، ويتم خصمها في حال قبول الطالب من القسط الأخير للمصروفات الدراسية.

أفرع التقديم بمدارس النيل المصرية

تستقبل 9 أفرع من المدارس المصرية الدولية، تقديم جميع الطلاب الجدد لمدرسة النيل بهذه المحافظات: (السادات – القاهرة الجديدة “الياسمين – الأندلس” – دمياط الجديدة – الشروق – الشيخ زايد – طيبة الجديدة – أسيوط الجديدة – أسوان الجديدة).

كما يمكن أيضاُ التقديم عبر الموقع الخاص بالمدرسة، بالرقم القومي للطالب، تاريخ الميلاد، السن في أول أكتوبر، ومحافظة الميلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.