فتح باب التسجيل لكبار السن وعمال المياومة للحصول على معونات بدل التعطل 2020..وتعويض المتضررين من فيروس كورونا فى الأردن

تم فتح باب التسجيل فى الحصول على دعم من الضمان الإجتماعى فى الأردن من خلال رابط الموقع الالكترونى للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حيث يتيح لكل المتضررين من حظر التجوال وقرارات العزل الاجتماعى وكل من انقطع مصدر رزقة نتيجة فيروس كورونا الذى انتشر فى جميع أنحاء العالم وقضى على حياة الكثير من المواطنيين فى العالم يمكن لكل هؤلاء تسجيل بياناتهم على الموقع الالكترونى.

حيث تقوم مؤسسة الضمان الإجتماعى بالاشراف وتنظيم نظام التامين بالمملكة الأردنية وتقوم برعاية العمالة التى تعرضت إلى إصابات منعتهم من استكمال مسيرتهم فى كسب لقمة العيش وانقطع مصدر دخلهم وكبار السن الذى تخطى أعمارهم عن 70عام. ومن أبرز أعمالها هى المنوطة بتوفير دخل مناسب لكل هؤلاء الذين تعرضوا لتلك المخاطر السابق ذكرها، ونجد الآن المشكلة الأكبر التى يواجهها الكثير من الدول وهى عمال اليومية أو عمال المياومية والذين تضرروا من حظر التجول والأحداث الاحترازية هذة الأيام التى فرضتها المملكة الاردنية، لذلك بدء الضمان الاجتماعي فى رعاية هؤلاء من خلال التسجيل فى الموقع الالكترونى.

خطوات التقديم على موقع مؤسسة الضمان الإجتماعى

  • الدخول على الموقع الالكترونى مؤسسة الضمان الإجتماعى
  • تسجيل الرقم الوطني
  • تسجيل رقم الموبايل
  • اختيار المحافظة
  • تسجيل العنوان كامل وبالتفصيل.
  • الإقرار بصحة البيانات وضغط على علامة صح.

تقديم طلبات لكبار السن وعمال اليومية على موقع  الالكترونى

أعلن المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الضمان الإجتماعى بأن جميع استقبال الطلبات سيكون من خلال الموقع الالكترونى وأنه فور الانتهاء من استلام الطلبات سيتم دراستها سريعا وتحديد للمستحقين للدعم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.