“فتحنا الفيلا لقيناه ميت” تعرف على التفاصيل الأولى لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي

توفي الفنان أحمد زكي منذ قليل عن عمر يناهز ال 35 عاما، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وجاري تحديد موعد جنازته، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي رحمة الله عليه.

وعن تفاصيل الوفاة أوضح مصدر أمني بالجيزة، أن الفنان سبق وتعرض لأزمة صحية يوم الثلاثاء الماضي، وتم إسعافه ثم عاد إلى منزله، ولكن لاحظت خطيبته لاحقا أنه لا يجيب على الإتصالات الهاتفية، فأبغلت الشرطة على الفور، وعند ذهاب الشرطة إلى الفيلا الخاصة به في الشيخ زايد، ومع فتحها وجدته ملقى على الأرض، وتم نقل جثمانه إلى المستشفى، ليكون سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وصدم خبر وفاة الفنان أحمد هيثم زكي الشاب جمهوره وجمهور والده، وكأنها وفاة أحمد زكي من جديد، وقدم العديد من الفنانين تعازيهم عبر مواقعهم الرسمية على الفيس بوك وتويتر، حيث أوضحت منة شلبي أن خبر الوفاة موجع للغاية وتمنت له الرحمة والغفران، أما أيمن بهجت فكتب ” انا ماكنتش اعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس ان حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني اوي احساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا وكنت حاسس انه اتظلم ونجوميته اتأخرت .. نقول ايه ما يغلاش على اللي خلقه .. الفاتحه”.

وودعت الفنانة أيمي سالم هيثم أحمد زكي قائلة” مش عارفة اكتب حاجة …. بجد … الله يرحمك…و سلام لوالدك… قلبي وجعني علىك يا حبيبى”، وكتب ماجد المصري عبر صفحته الرسمية على تويتر ” رحمه الله عليك ..وفاه الفنان هيثم احمد زكي.. برجاء قراءه الفاتحة والدعاء”.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد بن سالمان الهرماسي يقول

    الله يرحمه ويجعل مئواه الجنه يارب
    عاش وحيدا ومات وحيدا 😭
    لله الامر من قبل ومن بعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.