تنازل فتاة المنصورة عن المحضر المحرر منها فى قضية التحرش الجماعي

أعلنت مصادر أمنية وقضائية منذ قليل بأن الفتاة صاحبة فيديو التحرش الجماعي والمعروفة إعلامياً بقضية “فتاة المنصورة” وزميلتها الناجية من التحرش قد قامتا بالتنازل عن البلاغ المقدم منهما فى قضية التحرش الجماعي، بعدما شهدت الأيام الماضية انتشار فيديو يقوم فيه عدد من الشباب بمدينة المنصورة يقومون بالتحرش بفتاة، وقد ظهر هؤلاء الشباب مع الفتاة فى الفيديو المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك ليلة رأس السنة.

وقامت قوات أمن المنصورة بالقبض على هؤلاء الشباب وتحويلهم للنيابة للتحقيق معهم فى واقعة تداول فيديو تحرش جماعي بفتاة من مدينة المنصورة وذلك بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية وقامت النيابة بتوجيه تهمة التحرش الجماعي بفتاة ليلاً.

وكانت قوات الأمن قد تتبعت واقعة تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لواقعة تحرش جماعي بفتاة وتتبعت قوات الأمن الواقعة وقامت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة فى مكان وقوع الحادثة وذلك بشارع الجمهورية حتى توصلت إلى 7 متهمين أساسيين فى القضة وقامت القوات بالقبض عليهم.

وقد سادت حالة من الغضب بين أبناء مدينة المنصورة بسبب تنازل الفتاة صاحبة واقعة التحرش الجماعي هى وزميلتها عن المحضر وإسقاط تهمة التحرش عن الطلاب السبعة المقبوض عليهم، وقد طالب أهالي مدينة المنصورة النائب العام بمعاقبة المتهمين لأنهم ارتكبوا جريمة فى حق المجتمع أكمله.

تفاصيل قضية فتاة المنصورة فى قضية التحرش الجماعي

وتعود تفاصيل قضية فتاة المنصورة إلى ليلة رأس السنة حيث أكد شهود عيان بأن فتاة تدعى «ز. ع. ش»، 20 سنة، طالبة بمعهد هندسة السلاب ومقيمة بقرية الكردي كانت تسير بصحبة فتاة أخرى زميلتها وتدعى «م. م. ع»، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بشارع الجمهورية وقام الجناة بمعاكستهما وترديد ألفاظ جنسية ضدهما فقامت الضحية بالدخول أحد محلات التليفون المحمول للاحتماء به ولكن مجموعة من الشباب تجمعوا أمام المحل، وكادت أن تنشب مشاجرة قوية بين العاملين بالمحل والجناة مما اضطر صاحب المحل إلى إخراج الفتاة من المحل خوفاً من اقتحام الشباب للمكان.

وأضاف شهور العيان بانه بمجرد خروج الفتاة من المحل وحاولت إيقاف تاكسي والخروج من المنطقة منعها الشباب وبدأت واقعة التحرش بالفتاة حيث تدافع الشباب حولها واختفت زميلتها من المكان بعد ان احتمت بأحد العمارات، وحاول بعض الشباب حماية الفتاة صاحبة واقعة التحرش من الشباب المتحرشين، نشبت مشادة عنيفة بين الشباب المتحرش بالفتاة والشباب المدافعين عنها، وقاموا بإيقاف سيارة 128 حمراء وأخرجوا الفتاة بسرعة من المكان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.