فايلر يكشف حقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك قبل الانضمام للأهلي

كشف رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، حقيقة تفاوضه مع نادي الزمالك قبل انضمامه لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى انه كان هناك تفاوض بالفعل ولكن لم يكن بشكل رسمي أو حتى تم الاتفاق على تفاصيل العقود مثلما أثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

وكان أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك وأكثر من مسؤول داخل الفارس الأبيض قد زعموا أنهم كانوا على وشك التعاقد مع رينيه فايلر ورفضوا ذلك بسبب السيرة الذاتية الضعيفة للمدرب على الرغم من اتفاقهم على كل شيء معه، وهو ما تم نفيه من قبل المدير الفني للنادي الأهلي.

فايلر يكشف حقيقة مفاوضاته مع نادي الزمالك

وأضاف السويسري فايلر خلال استضافته في حوار خاص مع كل من سيف زاهر وأحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورت” أنه جلس بالفعل مع أحد المنتمين لنادي الزمالك ولكن لم يكن بشكل رسمي، حيث إنه كان مدربا غير مرتبط بأي نادي في ذلك التوقيت.

فايلر
السويسري رينيه فايلر

وتابع: “لم يتحدث معي رئيس نادي الزمالك أو احد المسؤولين الكبار في النادي أو حتى تفاوضنا على العقود كان كلام عادي وفي النهاية الزمالك يمتلك مدرب كبير، وأنا أعتز أني أدرب النادي الأهلي في الوقت الحالي أحد أكبر أندية العالم وأفريقيا في الوقت الحالي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.