فايز المالكي يتفاعل مع ميثاق العزل المنزلي في مواجهة كورونا

فايز المالكي لا يعد مجرد فنان سعودي وحسب بل هو ماكينة دعاية تستطيع حشد التغريدات والتفاعلات عبر تويتر، ويكفي أن يقوم بأي تغريدة أو المشاركة في أي وسم أو بث أي مقطع ليجد الاف التفاعلات عبر الرتويت والتعليق والإعجابات وغيرها ومؤخرا أعلن توقفه عن جمع التبرعات عبر حساب فايز المالكي على تويتر بعد تعليمات من الجهات الرسمية بهذا الخصوص.

فايز المالكي وجهود مكافحة كورونا في السعودية

وخلال الساعات الأخيرة نشط فايز المالكي في تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة السعودية حيث قام بزيارة المركز الوطني لإدارة الأزمات والكوارث الصحية، واستعرض جزءً من الجهود التي تقوم بها الصحة في كافة القطاعات لمكافحة عدوى كورونا في السعودية .

فايز المالكي يتفاعل مع وسم ميثاق العزل المنزلي

ميثاق العزل المنزلي وسم دشنه السعوديون بالتزامن مع التوصيات بالبقاء في البيت ونشر فايز المالكي عدة تغريدات تحث المواطنين على البقاء في المنزل وعدم المخاطرة في النزول للشوارع والمولات خاصة بعد قرارات الدولة السعودية الخاصة بتعليق الدراسة وتفعيل منظومة التعليم عن بعد إضافة إلى تعليق العمل وإغلاق المولات والمطاعم .

ونشر فايز المالكي عبر حسابه على تويتر عدة مقاطع فيديو تضمنت لقاءات مع أطباء سعوديين يقدمون نصائح طبيبة قيمة لتفادى عدوى كورونا الجديد وينصحون باتباع الأساليب الطبية لمواجهة فيروس كورونا.

اجراءات مكافحة عدوى كورونا في السعودية

وطبقت السعودية عدة اجراءات في محاولة منها لمكافحة انتشار عدوى كورونا الجديد وصلت إلى تعليق تأشيرة العمرة والتأشيرة السياحية وإغلاق المسجد الحرام والمسجد النبوي من بعد صلاة العشاء لما قبل صلاة الفجر إضافة إلى تعليق الدوام بعد تعليق الدراسة وإلغاء الرحلات الجوية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.