فاتورة المياه السعودية… كيفية الاستعلام عن الفواتير برقم الحساب أو العداد أو الهوية

فاتورة المياه السعودية واحدة من اهم الفواتير التي يبحث عنها كل المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية بشكل كامل، الآن يمكنكم الاستعلام عن فاتورة المياه الوطنية السعودية بشكل إلكتروني، وذلك لان طباعة الفواتير الورقية كانت تكلف الشركة الكثير من الأموال الطائلة جداً، حالياَ يستطيع كافة المواطنين السعوديين الدخول علي الموقع الإلكتروني ومعرفة كافة فواتير الماء الخاصة بهم في خلال ثواني معدودة مع إمكانية دفع الفواتير بشكل إلكتروني، وذلك تنفيذ وتطوير لرؤية المملكة 2020.

الاستعلام عن  فاتورة المياه الوطنية السعودية

  1. الدخول علي موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة.
  2. خدمة الاستعلام عن الفواتير.
  3. يجب كتابة رقم الهوية الوطنية و الإقامة.
  4. يجب كتابة تاريخ الميلاد هجري وكتابة رقم الجوال الشخصي.
  5. اسم المستخدم اختياري.
  6. كلمة المرور و تأكيد كلمة المرور.
  7. البريد الإلكتروني والضغط علي إرسال.
  8. في حالة دفع الفواتير أون لاين يجب الدخول علي الموقع بالاسم وكلمة المرور اختيار دفع الفواتير أون لاين عن طريق الماستركارد أو الفيزا الفون كاش.

فاتورة المياه السعودية... كيفية الاستعلام عن الفواتير برقم الحساب أو العداد أو الهوية 1

فاتورة المياه الوطنية

تعمل الشركة الوطنية للمياه حالياً علي تفعيل خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه الوطنية وذلك في كافة مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية مثل محافظة جدة ومحافظة الطائف ومكه والرياض وجازان والعديد من المدن، كما يمكنكم من خلال الموقع الإلكتروني الحصول علي الكثير والعديد من المميزات الرائعة وتقديم طلب الحصول علي صهريج أو التقديم علي طلبات توصيل المياه وأيضاً معرفة مواعيد ضخ المياه في العديد من المدن المختلفة مثل حائل وجدة والقطيف الخرج. وفي حالة وجود مشكلة أو تسريب في خط المياه يمكنكم الاتصال علي رقم الشركة الوطنية (920001744) أو الرقم الموحد 80024722220.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.