فاتورة الكهرباء السعودية: طريفة الاستعلام عن الفواتير والحصول علي خدمة صديق الكهرباء

أكدت الشركة السعودية للكهرباء علي إصدار فواتير الكهرباء الجديدة بشكل إلكتروني كامل، وذلك لجميع المستفيدين في جميع مناطق المملكة، حيث كانت تكلفه طباعة الفواتير الورقية علي المملكة نحو 10 ملايين ريال شهرياً، وأكدت شركة الكهرباء السعودية انه سوف يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة علي الفواتير الجديدة بنحو 5%، وانه سوف يتم ضبط تواريخ القراءات.

الشركة السعودية للكهرباء

حددت الشركة السعودية للكهرباء يوم 28 من كل شهر ميلادي كموعد لإصدار الفواتير الإلكترونية لجميع المشتركين بشكل كامل، وبإمكان جميع المستفيدين التحقق من الفواتير الخاصة بهم من خلال الدخول علي موقع شركة الكهرباء من قائمة فواتيري بالاسم ورقم الحساب أو رقم عداد الكهرباء، بالإضافة ألى التسعير الجديد الذي أعلنته هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج ووفقاً لشرائح الاستهلاك.

موقع شركة الكهرباء السعودية

بلغ عدد المسجلين والمشتركين في موقع الشركة الإلكتروني من اجل الاستفادة من الفاتورة الإلكترونية تقريباً 3 مليون مشترك حتي الآن، كما بلغ عدد مرات الحصول علي تطبيق الكهرباء علي الهواتف الذكية بمقدار 6 مليون مرة، وبلغ عدد المشتركين في رسائل sms القصيرة علي الهاتف الجوال بنحو 5.5 مليون مشترك بنهاية العام.

خدمة صديق الكهرباء

أكدت السعودية للكهرباء الخدمة صديق الكهرباء متاحة علي تطبيق الواتساب من خلال رقم 0533991100، ومن خلال هذا التطبيق المتاح علي الواتساب يتمكن جميع المواطنين من التواصل مع الشركة عبر الوسائل وكتابة أي ملاحظات تتعلق بأعطال الكهرباء أو أي مشاكل في الفواتير، بالإضافة ألى ذلك أن الشركة سوف تتيح سرعة التعامل مع أي نوع من شكاوى الكهرباء من خلال القنوات المتاحة لها مثل العناية بالمشتركين ومركز الخدمة المشترك عبر رقم الاتصال الموحد 920001100. كما أكدت الشركة أن سوف تعمل علي تحسين خدمات الكهرباء لكافة المناطق السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.