فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 بالرقم عبر موقع المصرية للاتصالات خطوات الاستعلام وسداد الفاتورة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 عبر موقع الشركة لشهور يوليو وأغسطس وسبتمبر، مشيرة إلى أن فترة السماح مستمرة حتي يوم 14 نوفمبر القادم، وبعدها يتم تحويل خط التليفون إلى خط استقبال، كما يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات.

فاتورة التليفون

يمكن لجميع عملاء خدمة التليفون الأرضي الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون من خلال الاتصال بالخط السخن على رقم 111، أو الاستعلام من خلال موقع الشركة من خلال الخطوات التالية :

  1. فتح رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. كتابة كود المحافظة.
  3. كتابة رقم التليفون الأرضي.
  4. الضغط على عرض الفواتير.

ونشير إلى أن فاتورة التليفون تظهر بشكل مفصل بقيمة المكالمات الزائدة والاشتراك ومكالمات المحمول والمباشر، وفي حال وجود أي خطأ في فاتورة التليفون يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الخط الساخن.

فاتورة التليفون الأرضي

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون المنزلي من خلال الموقع التابع للشركة، في إطار حرصها التسهيل على عملائها في سداد قيمة فاتورة التليفون، كما يمكن سدادها من خلال السنترال أو خدمة فوري أو مصاري أو من منافذ شركة we التي تتواجد بشكل مكثف في جميع المناطق.

ويشار إلى أن فواتير التليفون الأرضي يتم إصدارها بشكل ربع سنوي أي كل ثلاث شهور، ويتم منح جميع العملاء مده شهر كامل لسداد قيمة الفاتورة من دون توقيع أي مخالفات على خط الهاتف الأرضي أو تطبيق أي غرامات مالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.