غياب إكرامي وأجايي عن قائمة الأهلي في مباراته أمام المقاصة بالدوري الممتاز

ينتظر الكثير من محبي النادي الأهلي مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن يتم إقامتها اليوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2019 – 2020، ويرغب العديد من عشاق القلعة الحمراء في معرفة قائمة خلال مباراته أمام نادي المقاصة، وهو ما نوضحه خلال النقاط التالية.

قائمة الأهلي في مباراة المقاصة

ومن الجدير بالذكر أن المدرب الفني للقعلة الحمراء رينيه فايلر، كان قد صرح عن قائمة الفريق في مباراته أمام المقاصة اليوم، والتي قد تضمنت كل من:

  • في حراسة المرمى: كل من اللاعب محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: قد اشتمل على نجم الأهلي أحمد فتحي، واللاعب محمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.
  • في حين أن خط الوسط قد تضمن: أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا.
  • وتضمن خط الهجوم كل من: اللاعب مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

كما تجدر الإشارة إلى كون النادي الأهلي يحتل حتى الوقت الراهن صدارة الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة، وذلك بفارق نقطتين، عن أقرب منافسيه المقاولون العرب، ويحتاج الأهلي للفوز في تلك المباراة لزيادة الفارق بين أقرب منافسيه، ومواصلة انتصاراته، فحتى الوقت الراهن خاض الأهلي 8 مباريات فاز في جميعهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.