المركز الإعلامي يرد.. حقيقة غلق البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم والخاصة بتسجيل المعلمين الجدد

تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباءاً عن غلق البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم ، والخاصة بتسجيل بيانات المتقدمين لوظيفة معلم بعقود مؤقتة، مكتفين بالأعداد الحالية التي تقدمت حتى الآن، الأمر الذي جعل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يصدر بياناً بشأن هذا الأمر .

بيان المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حول غلق البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بياناً ينفي فيه حقيقة ما إنتشر عبر السوشيال ميديا وبعض المواقع، مؤكداً أن البوابة تعمل حتى الآن ومتاحة لتسجيل بيانات المتقدمين، حيث قام المركز بالتواصل مع وزراة التربية والتعليم الفني، للتأكد من صحة الخبر من عدمة وقامت الوزراة بنفي تلك الأنباء، مؤكدة أن البوابة متاحه منذ التاسع من أكتوبر وغير محددة بوقت تغلق خلاله .

عدد المتقدمين على البوابة الإلكترونية

أعلنت الوزارة، عن عدد المتقدمين لوظيفة معلم والذين سجلوا بياناتهم على البوابة الإلكترونية حتى الآن بلغ 342288 متقدماً حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019، كما تعمل البوابة حالياً على فحص بيانات ومستندات عدد 167216 خريج، بالإضافه الى 208 طالب في مرحلة التخرج، كما بلغ عدد طلبات التطوع 2436 طلباً .

كما ناشدت وزراة التربية والتعليم المواطنين تحري الدقة في نشر الإشاعات حتى لا يثيروا البلبله بين المعلمين ونشرت الرقم 0227963273 للتواصل في حالة وجود أي إستفسار أو شكاوي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.