غضب ضد مصطفى خاطر بعدما ظهر بحذاء عليه ألوان علم الكويت والفنان يرد

واجه الفنان المصري مصطفى خاطر غضب شديد من الشعب الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الإنترنت. حيث ظهر في أحد حلقات مسلسل عمر ودياب المذاع في الوقت الحالي والذي يحكي عن شخصيتين شبابيتين مصطفى خاطر واحد منهما. وكان يرتدي حذاء عليه ألوان علم الكويت، واعتبر المغردون الكويتيون ما حدث في المشهد اساءة متعمدة منه إلى وطنهم.

الكويتيون يغردون: #الكويت_تاج_راسك_يا_مصطفى_خاطر

ونشر المغردون هاشتاق بعنوان #الكويت_تاج_راسك_يا_مصطفى_خاطر وانتقدوا فيه انتقاد مصطفى خاطر انتقادًا لاذعًا، وكبيرًا، ولهذا السبب قدم مصطفى خاطر الاعتذار إلى الشعب الكويتي والجمهور الكويتي بالكامل الغاضب، وأشار إلى أنه لا يقصد على الاطلاق الاساءة إلى دولة الكويت. وظهر في فيديو بثه على حسابه الشخصي على موقع ( تويتر) أكد فيه أنه لا يقصد أي اساءة أو إهانة لدولة الكويت الشقيقة، ولم يعرف أن ما حدث عبارة عن شيء جسيم إلا من خلال الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصطفى خاطر: أنا أحترم الكويت بشدة بلدًا وشعبًا

وقال مصطفى خاطر الفنان المصري أنه يحترم الكويت احترامًا شديدًا، سواء كان بلدًا أو شعبًا وأضاف: ” والله يا جماعة أنا لا أقصد ذلك على الاطلاق، أنا صحيت لاقيت الدنيا مقلوبة، وهنا أقول لجميع أهلي وأخواتي، وأصحابي في الكويت حقكم عليا، والله غير مقصود، كل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق المحترم”.

وتابع مصطفى خاطر: ” بالأمس وجدت هجوم كبير جدًا جدًا وفظيع من ناس كثيرة في دولة الكويت الشقيق، ويقولون أني كنت أرتدي حذاء في رجلي علم الكويت، ووالله العظيم أكثر دولة سافرتها في حياتي هي الكويت، وأكثر ناس أصدقائي من الكويت، وأحب هذه البلد جدًا، ولا أقصد على الإطلاق، والحذاء هذه ألوانه، وهناك ستايلست هي التي تجعلني أرتدي هذا الحذاء، ووالله العظيم هي لا تقصد ذلك، وأنا آسف ولا استطيع أن أضايق أخواتي الكويتيين، وشكرًا لكم.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.