“غزيرة ورعدية”.. الأرصاد تُعلن خريطة سقوط الأمطار فى مصر خلال الـ 48 ساعة القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية من خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة، كما أعلن مركز التنبؤ بالفيضان كذلك من خلال صفحته الرسمية عن خريطة سقوط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال اليومين المقبلين.

وأكد مركز التنبؤ بالفيضان بأن حالة الطقس فى مصر خلال اليومين المقبلين تشهد عدم استقرار فى الأحوال الجوية ويصاحب هذه الاضطرابات سقوط أمطار غزيرة ورعدية فى أغلب الأحيان، وقد نشرت خريطة لمواقع سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وأكد مركز التنبؤ بالفيضان بأن حالة الطقس يوم الثلاثاء سوف تكون معتدلة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، ويصاحبها سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، وتقل على السواحل الشمالية الشرقية، وتمتد الأمطار حتى مناطق الوجه البحري والدلتا والقاهرة.

"غزيرة ورعدية".. الأرصاد تُعلن خريطة سقوط الأمطار فى مصر خلال الـ 48 ساعة القادمة 1

أما عن حالة الطقس وخريطة سقوط الأمطار ليوم الأربعاء فأكد مركز التنبؤ بالفيضان بأنه من المتوقع أن يكون طقس يوم الأربعاء مائل للبرودة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، ويكون الطقس دافئ على جنوب الصعيد نهاراً وبارد ليلاً، وأن حالة الطقس تصل لحد الصقيع على المناطق المزروعة وكذلك وسط سيناء.

أما عن حالة وخريطة سقوط الأمطار ليوم الأربعاء فمن المتوقع أن تسقط الأمطار بغزارة شديدة على السواحل الشمالية من البلاد، وخاصة سواحل منطقة الدلتا، وتقل حدة الأمطار وشدتها على محافظات الوجه البحري وقد تمتد الأمطار لتصل إلى محافظة القاهرة ومحافظات شمال الصعيد.

"غزيرة ورعدية".. الأرصاد تُعلن خريطة سقوط الأمطار فى مصر خلال الـ 48 ساعة القادمة 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.