غرفة السياحة تكشف عن أسعار عمرة رمضان كاملاً بالزيادات الجديدة

قال نائب رئيس غرفة شركات السياحة، باسل السيسي، أن الأعداد المتقدمة لأداء العمرة هذا الموسم تجاوزت 260 ألف معتمر، مشيراً إلى أن سعر العمرة في شهر رمضان المبارك سيتراوح ما بين 25 إلى 30 ألف جنيه للشهر كاملاً

وأضاف نائب  رئيس غرفة شركات السياحة أن أسعار عمرة رمضان هذا الموسم تعتبر مناسبة لمحدودي الدخل بالإضافة إلى الحالة الاقتصادية للمواطنين، لافتاً إلى أنها لم ترتفع كثيراً عن موسم عمرة رمضان العام الماضي.

غرفة السياحة تكشف عن أسعار عمرة رمضان كاملاً بالزيادات الجديدة 1
أسعار عمرة

أسعار عمرة رمضان العام الماضي

وأشار إلى أن سعر عمرة رمضان الشهر كاملاً العام الماضي تراوحت ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه للرحلات البحرية والبرية، وهي شاملة لوجبتي الإفطار والسحور والانتقالات الداخلية بين مكة والمدينة بالإضافة إلى الإقامة بالفنادق المميزة والقريبة من الشعائر الدينية المقدسة.

غرفة السياحة تكشف عن أسعار عمرة رمضان كاملاً بالزيادات الجديدة 2
أسعار عمرة

أسعار عمرة رمضان كاملاً العام 2020

وأوضح نائب  رئيس غرفة شركات السياحة أن سعر العمرة هذا الموسم يتراوح ما بين 25 إلى 30 ألف جنيه مصري، مشيراً إلى أن خطة العمل لهذا الموسم تم تنسيقها جيداً بحيث تفويج الرحلات على موسمين حتى لا يحدث ازدحام وتكدس، ويتضمن الموسم الأول رحلات شهر شعبان على أن تكون العودة يوم 10 رمضان،  والموسم الثاني يبدأ السفر من أول شهر رمضان والعودة منتصف شوال.

وأكد أنه يتم متابعة الرحلات جيداً مع الالتزام بالمواعيد المحددة والمسجلة مسبقاً، مشيراً إلى أنه لا يجوز ترحيل مواعيد العودة المحددة للمعتمرين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.