غرامة قدرها 100 و200 ألف جنيه.. سبب إيقاف كهربا وإمام عاشور ومرتضى منصور يرد: طز في الأهلي والزمالك

توج نادي الزمالك في مباراته يوم الخميس الماضي أمام النادي الأهلي بلقب السوبر المصري بركلات الترجيح وذلك بعد أيام من تتويجه بلقب السوبر الإفريقي على الترجي التونسي بـ3 أهداف مقابل هدف، ولكن كانت مباراة الفارس الأبيض والقلعة الحمراء تمر بالعديد من الاشتباكات وجاء رد لجنة الانضباط والأخلاق صارم على الفريقين.

عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق لفريقي الأهلي والزمالك

جاء رد لجنة الانضباط قوي على ما حدث في مباراة السوبر المصري بالإمارات، وتضمنت اللجنة إيقاف كلاً من محمود كهربا لاعب الأهلي وإداري الزمالك أحمد زاهر ولاعب الزمالك إمام عاشور حتى انتهاء الموسم الجاري بالإضافة إلى تغريمهم 100 ألف جنيه.

غرامة قدرها 100 و200 ألف جنيه.. سبب إيقاف كهربا وإمام عاشور ومرتضى منصور يرد: طز في الأهلي والزمالك 1

كما قررت لجنة الانضباط والأخلاق أيضاً بإيقاف لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” من اللعب بـ8 مباريات قادمة وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وإيقاف اللاعب عبد الله جمعة من اللعب بـ3 مباريات قادمة وغرامة قدرها 50 ألف جنيه، وإيقاف أجاي وياسر إبراهيم لاعبي القلعة الحمراء مباراتين وغرامة لكل منهما 50 ألف جنيه، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكلا الناديين الأهلي والزمالك، ومنع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور من المشاركة في 3 مباريات قادمة مع غرامة قدرها 200 ألف جنيه.

تم تطبيق هذه الغرامات والحرمان من المشاركة في المباريات القادمة نتيجة لما حدث من أفعال الشغب أثناء المباراة وإشعال الفتنة بين الفريقين واعتداء كهربا بضرب عبد الله جمعه بالشلوت بعدما استفز جمعة جماهير النادي الأهلي وقام كهربا أيضاً بتحطيم صندوق العصائر والمياه وسب الدين بصوتٍ عال في أرض الملعب.

رد مرتضى منصور على قرار العقوبة الواقعة عليه

علق مرتضى منصور على قرار عقوبته قائلاً: (اللوائح والقوانين تمنعك يا عمرو الجنايني من إصدار هذا القرار ضدي لأنني عضو بمجلس النواب وأتوقف ليه وأنا ما حضرتش الماتش، فوق يا جنايني لأنك بهذا القرار تهين الزمالك مش بتوجه الإهانة ليا).

غرامة قدرها 100 و200 ألف جنيه.. سبب إيقاف كهربا وإمام عاشور ومرتضى منصور يرد: طز في الأهلي والزمالك 2

هل مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك ستؤجل؟

غرامة قدرها 100 و200 ألف جنيه.. سبب إيقاف كهربا وإمام عاشور ومرتضى منصور يرد: طز في الأهلي والزمالك 3

كشفت مصادر مسئولة باتحاد الكرة مصير مباراة القمة بالدوري الممتاز للفريقين الأهلي والزمالك وهل ستؤجل أم تقام في موعدها المحدد، وكان الرد بأنه لا يوجد هناك شيء يستدعى تأجيلها وأنها ستقام غداً الاثنين في الساعة السابعة ونصف، وتستقبل خزينة الاتحاد غداً 800 ألف درهم قيمة الجائزة لمباراة القمة، فيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة 500 ألف درهم والمركز الثاني 300 ألف درهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.