غدًا فتح باب التسجيل في إستمارة منحة الشمول براتب المعين إلكترونيًا العراق 2019

في جولة مع أهم أخبار الوطن العربي والعالم العربي كلة ومتابعة حصرية ويومية من قبل موقعنا” اليوم الإخباري ” نسلط الضوء اليوم علي الدولة الشقيقة العراق حيث إزدادت معدلات البحث في الفترة الأخيرة عن إستمارة منحة الشمول براتب المعين والرابط الرسمي التي من خلالة يستطيع المواطنين التقديم والتسجيل بها, يقدم لكم اليوم الأخباري كل التفاصيل التي يريدها القراء الأعزاء.

إستمارة منحة الشمول براتب المعين

والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشئون الإجتماعية في الدولة الشقيقة العرق قد أعلنت عن إن المنحة تستهدف 600000 أسرة ويستطيع الذين ليس لهم الحق في التقديم علي إستمارة العاطلين عن العمل إن يقوموا بالتسجيل بها بالإضافة إلي أن السيد وزير العمل والشئون الإجتماعية قد أعلن من خلال المؤتمر الصحفي أن المنحة أُطلقت وسوف يكون التسجيل بها إلكترونيًا عن طريق موقع وزارة العمل والشئون الإجتماعية .

رابط إستمارة منحة الشمول براتب المعين العراق

وردًا علي التساؤلات المطروحة من قبل المواطنين في العراق عن رابط إستمارة منحة الشمول براتب المعين العراق سوف يقدم لكم موقعنا اليوم الإخباري الرابط  حيث أن من خلال الدخول علية يمكنك التسجيل في إستمارة منحة الشمول براتب المعين فورًا.

موعد وطريقة التسجيل في إستمارة منحة الشمول براتب المعين

والجدير بالذكر إنة سوف يتم فتح باب التقديم وذلك بدًء من غذاً  الأحد الموافق 3-11-2019, كل ما عليك لكي تستطيع التسجيل في إستمارة منحة الشمول براتب المعين إتباع الخطوات الأتية.

  • كتابة الأسم رباعي وأسم الأم
  • ملئ بعض المعلومات الشخصية
  • الحالة الإجتماعية
  • جهات الأتصال
  • المؤهلات العلمية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.