غدا انقطاع في مياه الشرب في 10 مناطق بالقاهرة.. تعرف على التفاصيل

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب بمحافظة القاهرة عن أنه سيتم قطع المياه في عشرة مناطق مختلفة في المحافظة بداية من الغد يوم الأربعاء نظرا للعديد من الإصلاحات والصيانة التي يتم إجراؤها في الوقت الحالي على شبكة المياه في جمهورية مصر العربية وتحديدا في محافظة القاهرة التي تعد المحافظة الرئيسية بالدول.

وأعلنت الشركة القابضة للمياه خلال ساعات من صباح اليوم أن انقطاع مياه الشرب يأتي بسبب تواجد العديد من أعمال الصيانة في محطتي المياه المتواجدين في كل من منطقة ألماظة الجديدة، والقديمة أيضا والتي تضخ المياه للعديد من المناطق وتحديدا 10 مناطق.

شركة المياه توضح المناطق التي سيتم قطع المياه بها

وأوضحت الشركة أن أعمال الصيانة في محطتي المياه بمحافظة القاهرة سيؤثر بانقطاع المياه داخل 10 مناطق تقريبا في محافظة القاهرة، وهم ما نسردهم لكم من خلال المقال الآتي من أجل معرفة المناطق التي سيتم قطع المياه عنها غدا الأربعاء.

انقطاع المياه
انقطاع المياه

وقالت الشركة القابضة لمياه الشرب إن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي كل من شارع عمر بن الخطاب، ميدان الإسماعيلية، مستشفى الطيران، أرض الجولف، ميدان سفير، السبع عمارات، ميدان تريوميف، شارع عثمان بن عفان مع العروبة، القاعدة الجوية، ومساكن ألماظة.

وأشارت الشركة إلى أن انقطاع المياه سيكون بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مساء غد الأربعاء وحتى الساعة الرابعة فجرا من يوم الخميس المقبل، مناشدة أصحاب المخابز بتدبير كافة الاحتياجات التي يحتاجون لها خلال الفترة تلك من أجل سير الحياة بشكل طبيعي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.