غدا أول أيام موجة التقلبات الجوية والأرصاد تعلن تفاصيل حالة الطقس الثلاثاء 24 ديسمبر

حذرت الهيئة الهامة للأرصاد الجوية المصرية من موجة التقلبات الجوية السيئة التي يُتوقع أن تضرب البلاد بداية من غدا الثلاثاء 24 ديسمبر وحتى الجمعة القادم 27 ديسمبر، وفي ضوء متابعتنا الدورية بموقع اليوم الإخباري لأحوال الطقس في مصر، نقدم لكم زوار موقعنا الكرام في سطورنا التالية توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غدا الثلاثاء 24 ديسمبر.

توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس غدا الثلاثاء 24 ديسمبر.

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، غدا الثلاثاء 24 ديسمبر طقس معتدل خلال ساعات النهار، يميل للدفئ على مدن ومحافظات جنوب الصعيد نهارا، بينما تنخفض درجات الحرارة ليلا ليسود طقس بارد، قد يصل حد الصقيع على المزروعات بوسط سيناء.

أما عن السحب والأمطار، فيتوقع الخبراء أن يكون هناك تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد، والتي يصحبها تساقط للأمطار على السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحري وقد تمتد للقاهرة، ومن المحتمل أن تشتد حدة تلك الأمطار لتصل لأمطار رعدية غزيرة على السواحل الشمالية.

وعن الرياح، يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح الجنوبية الغربية على مدن ومحافظات شمال البلاد، وعلى المناطق المكشوفة تنشط الرياح المحملة بالرمال والأتربة، والتي يؤثر بدورها على حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط.

درجات الحرارة غدا

القاهرة: العظمى 20- الصغرى 12.

الإسكندرية: العظمى 21- الصغرى 12.

مطروح: العظمى 18- الصغرى 12.

العريش: العظمى 23- الصغرى 10.

شرم الشيخ: العظمى 26- الصغرى 16.

الأقصر: العظمى 23- الصغرى 08.

أخبار الطقس
درجات الحرارة غدا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.