غداً موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل ابنة السفير التركي

يعتبر مسلسل ابنة السفير التركي من أجمل المسلسلات التركية الرومانسية التي تجمع في أحداثها ما بين الأحداث السياسية وكذلك الاحداث الرومانسية، وهذا ما أضاف على المسلسل طابع مختلف عن باقي المسلسلات التركية، هذا ما جعل المسلسل يحتل المركز الأول في الوطن العربي وتصدر نسبة المشاهدة ليوم الاثنين، تجاوزت نسبة المشاهدة للحلقة الخامسة حاجز الـ12 مليون مشاهدة على مستوى العالم.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير

لاقت أحداث مسلسل اعجاب الكثير من المشاهدين من مختلف أنحاء العامل، وتقوم قناة “ستار تي في” في إذاعة جميع حلقات المسلسل، حيث يعرض المسلسل كل يوم اثنين من كل أسبوع، على قناة ستار تي في التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويعرض مترجم على المواقع يوم الثلاثاء، مدة عرض الحلقة 120 دقيقة.

أبطال مسلسل ابنة السفير

مسلسل ابنة السفير من بطولة الفنانة نسليهان أتاغول تقوم بدور نارة، وانجين أكيوريك بدور “سانجار ايفه”، أوراز كايجلار أغلويقوم بدور “جديز”، وغيرهم الكثير من نجوم الشاشة التركية.

تردد قناة Star TV

بدأت محركات البحث منذ فترة تزداد حول تردد القناة الناقلة لحلقات المسلسل ابنة السفير التركي، لذلك سوف نضع لكم من خلال موقع اليوم الإخباري تردد قناة Star TV التركية، يمكنك ضبط القناة من خلال إضافة المعلومات التالية “الاستقطاب: أفقي H، معدل الترميز: 3000، التردد: 10887، القمر: ترك سات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.