عيوب ومميزات هاتف شاومي العملاق Xiaomi Redmi Note 9 Pro الأحدث

حازت شركة شاومي عملاقة صناعة الهواتف الصنية علي شعبية كبيرة في جميع أنحاء دول العالم، وتتميز عن الشركات الأخرى لجودة صناعتها ومتناتها والمواصفات الحديثة والقوية التي تحملها هواتفها وتعطي قيمة مقابل السعر ليناسب جميع فئات المجتمع، وقد طرح هاتفها القوي Xiaomi Redmi Note 9 Pro الحديث بمواصفات متوسطة وسعر رخيص لينافس هواتف الفئة الاقتصادية.

أهم مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro الجديد

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro بتصميم مصنوع من الزجاج المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف ويحمل شاشة كبيرة من نوع IPS LCD تأتي بمقياس 6.76 أنش وتعمل بجودة عالية وتعمل بتقنية FHD+ و بها ثقب صغير في المنتصف لفتحة الكاميرا الأمامية، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10. كما يعمل ببطارية عملاقة بقوة 5020 مللي أمبير وتعمل بتقنية الشحن السريع بقوة 20 واط.

Xiaomi تطرح هاتفها المميز Redmi Note 9s رسميا بمواصفات مذهلة وبطارية عملاقة
Xiaomi تطرح هاتفها المميز Redmi Note 9s رسميا بمواصفات مذهلة وبطارية عملاقة

يعمل هاتف شاومي بمعالج من نوع Snapdragon 720G ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا حديثة ومخصص للألعاب الثقيلة كما يأتي بمعالج رسوميات من نوع Adreno 618 الذي يقدم أداء عالي في التنقل بين التطبيقات، كما يأتي الهاتف مساحة ذاكرة عشوائية 6جيجابيت مع مساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيابيت مع وجود منفذ تركيب بطاقة خارجية.

عيوب ومميزات هاتف شاومي العملاق Xiaomi Redmi Note 9 Pro الأحدث 1

مميزات الكاميرات

يضم الهاتف أربعة كاميرات خلفية تعمل بجودة عالية وتدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

  • الأولي بدقة 64 ميجابيكسل وهي الأساسية.
  • الثانية بدقة 8 ميجابيكسل مخصصة للتثبيت البصري.
  • الثالثة بدقة 5 ميجابيكسل مخصصة للتقريب البصري والزووم.
  • الرابعة بدقة 2 ميجابيكسل مخصصة للعزل.
  • وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وتعطي صور بجودة مرتفعة.

أبرز عيوب هاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro

من أبرز العيوب التي تواجه الهاتف بروز الكاميرا الخلفية مما يعرضها الخدوش.ويزن الهاتف 209 جرام مما يجعله ثقيل، قوة الشحن السريع قليلة نسبيا مع وجود البطارية العملاقة. وطبقة حماية الشاشة تأتي من جوريلا جلاس الجيل الثالث. الهاتف لا يدعم شبكات الجيل الخامس للاتصال. كما أن الهاتف ليس مقاوم للماء والغبار.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.