تراجع سعر الذهب اليوم الأربعاء 6-11-2019 في مصر

سعر الذهب اليوم الأربعاء 6-11-2019 يتراجع بشكل ملحوظ بقيمة تصل الى 5 جنيهات، جاء ذلك بعد الإنخفاض الملحوظ في سعر الأوقية العالمية والتي هبطت من 1504 دولار الى 1485 دولار بفارق 9 دولاراً، حيث بلغ سعر الجرام للعيار 24 حوالي 771 جنيهاً بدلاً من 776 يوم أمس الثلاثاء، كانت هذه الأسعار في بداية التعاملات الصباحية اليوم .

أسعار أعيرة الذهب اليوم

يختلف سعر الذهب من عيار لعيار حسب المصنعية ومدى الزخرفة الموجودة في القطعة الذهبية، وكذلك يختلف العرض والطلب على العيار من محافظة لأخرى حيث يكثر الطلب على العيار 21 في محافظات الصعيد والوجه القبلي والبحري، ويزداد الطلب على عيار 18 في محافظات الإسكندرية والقاهرة، وسوف نعرض عليكم سعر الأعيرة 24 و21 و22 و18 و14 وكذلك سعر أوقية الذهب وسعر الجنيه الذهب .

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم بتحديث أولاً بأول بشكل أوتوماتيكي لحظة تغير السعر في السوق العالمي أو المحلي .

[beso_gold c=e]

الأسباب التي تؤدي الى تغيير سعر المعدن النفيس

يتحكم في سعر الذهب ثلاثة عوامل رئيسية، أولها هو السعر العالمي للأوقية وثانيهم هو التغير الكبير في سعر الدولار الأمريكي، والعامل الثالث هو عامل العرض والطلب، فكلما زاد المطلوب وقل الطلب رخص الثمن، حيث يزداد سعر الذهب بشكل ملحوظ في الأعياد والمواسم على الرغم من عدم إنطباق أي من العوامل الأخرى والتي تمثل النسبة الأكبر في تغيير سعر المعدن بشكل شبه يومي .
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ميرفت يقول

    السلام عليكم٠٠٠أحسنتي إختيار الألوان٠٠٠والبونيه من الاكسسوار اللازم في بعض الأحيان للمرأه ٠سهل الاستخدام٠٠وهو غطاء للرأس تستخدمه جميع الأديان ٠٠٠ومناسب في فصل الشتاء والصيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.