عودة خدمات واتساب وإنستجرام و”الفيسبوك” يعلق

عادت خدمات تطبيقات الواتساب والإنستتجرام وماسنجر إلي طبيعتها، منذ قليل، بعدما اشتكي الكثير من السمتخدمين من وجود عطل أوقف جميع خدمات هذه التطبيقات لعدة دقائق.

واشتكي الملايين من المستخدمين حول العالم من توقف الخدمة، مساء اليوم الجمعة، بسبب تعطل الخدمات بشكل مفاجئ فتوقفت رسائل الماسنجر وكذلك موقع الواتساب ولم يعد بمقدور مستخدمي الإنستجرام علي نشر صورهم الخاصة، والذي دفع متحدث موقع الفيسبوك والتابع له جميع التطبيقات التي توقفت عن العمل، للخروج لتوضيح الأمر.

متحدث الفيسبوك يرد علي توقف خدمات التطبيق

ورد المتحدث باسم شركة فيسبوك علي توقف الخدمات في بيان له مساء اليوم الجمعة حيث قال في بيان لها: “في وقت سابق اليوم، تسبب عطل فني في تعذر وصول بعض المستخدمين إلى بعض خدمات فيسبوك. لقد قمنا بحل المشكلة، ونعتذر على أي ازعاج قد تسبب به العطل”.

وتلقي مستخدمو تطبيق الواتساب مؤخرا، إشعارات بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الجديدة، والتي تتطلب من مستخدمي التطبيق بضرورة قبول القواعد الجديدة لاستخدامه قبل منتصف شهر مايو المقبل، وفي حالة رفض المستخدم قبول الشروط الجديدة فسيتم حفظ الحساب المستخدم ولكن الشخص لن يتمكن من الوصول إلي وظائف الواتساب بشكل كامل التي يقدمها التطبيق.

احذر اختراق هاتفك
عودة خدمات واتساب وإنستجرام و”الفيسبوك” يعلق

وجاءت رسالة الواتساب التي أرسلت للمستخدمين علي النحو التالي: “ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات، لفترة قصيرة، لكنك لن تكون قادرًا على قراءة الرسائل وإرسالها،وللاستمرار باستخدام “واتسآب”، يُطلب منك الموافقة على التحديثات المقدمة”.

ويعتبر الفيسبوك أشهر المواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يتصدر جميع مواقع التواصل وتأسس في عام 2004، ويمتلك الفيسبوك الانستجرام منذ عام 2012 في صفقة وصلت مليار دولار، واشترت الواتساب في عام 2014 بـ 19 مليار دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.