عودة بث كارتون “الكابتن ماجد” بشكل وحلقات جديدة على قناة mbc3

تستعد قناة “mbc 3″ لبث الجزء الجديد من كارتون ” كابتن ماجد” الذي تابعه العديد من الأجيال، وأصبح من أهم معالم الطفولة المفرحة للبعض، وسيعود بشكل جديد وحلقات جديدة، حيث تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة ” الكابتن سوباسا” والمعروف في الوطن العربي باسم ” الكابتن ماجد” خلال الاحتفال الذي أقيم بمناسبة افتتاح معرض الأنيمشن السعودي، برعاية تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه و رئيس موسم الرياض.

وتم عقد إتفاقية بين مؤلف المسلسل ورسام شخصية كابتن ماجد يويشي تاكاهاشي، مع زياد حمزة مدير عام القطاعين الإذاعي والموسيقي في “مجموعة MBC”، وبحضور فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه.

عودة بث كارتون "الكابتن ماجد" بشكل وحلقات جديدة على قناة mbc3 1
عقد اتفاقية بث كارتون ” الكابتن ماجد”

وأوضح أشرف يونس، مدير قناة mbc3 ترحيبه الشديد بهذه الأتفاقية قائلا” لطالما رسم  الكابتن سوباسا، المعروف بالكابتن ماجد، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال.

سبب عودة كارتون الكابتن ماجد

وأشار إلى أننا الآن نحتاج إلى تربية الأطفال على التسامح وعدم التعصب ونبذه بشكل عام في المجال الرياضي، وهنا يأتي دور الإعلام للتثقيف ونشر الثقافة الصحيحة للمنافسة الرياضية، وهذا سيساهم في بناء جيل يتخذ من الرياضة نمطا لحياة صحية، ويؤثر تأثيرا إيجابيا في بناء الصحة الفكرية والجسدية والنفسية.

والجدير بالذكر أن معرض الأنمي السعودي هو أكبر حدث أنمي داخل الشرق الأوسط، ويوجد به أكثر من 70 شخصية أنمي، منها الكلاسيكية والحديثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.