منتج العمل يعلنها.. أرطغرل لن يعود في مسلسل قيامة عثمان

أعلن منتج مسلسل المؤسس عثمان محمد بوزداغ، عن خبر لم مؤسف لجميع عشاق المسلسل، حيث صرح بأن أرطغرل غازي لن يعود إلى أحداث السلسلة الجديدة، وكشف عن هذا الخبر عبر بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، كما قال بوزداغ أن هناك شخصيات جديدة سوف تنضم للعلم في الفترة المقبلة على رأسهم يونس أميره.

مسلسل المؤسس عثمان وتأجيل الحلقة 18

لم تعرض الحلقة 18 من مسلسل عثمان والتي كان من المقرر إذاعتها يوم الأربعاء الماضي، ولم تقم الشركة المنتجة للمسلسل أو القناة الناقلة atv التركية بإصدار أي بيان رسمي يوضح سبب التأجيل أو الموعد الجديد لعرض الحلقة الثامنة عشر، الأمر  الذي أصاب المتابعين بالحيرة والتساؤل عن مستقبل المسلسل.

قصة مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول

مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل درامي تركي تاريخي يتناول حقبة تاريخية هامة في تاريخ تركيا، وهي فترة تأسيس ونشأة الدولة العثمانية ومؤسسها عثمان بن أرطغرل غازي، وابتكر فكرة السلسلة محمد بوزداغ المنتج التركي الشهير، والذي قام أيضاً بإنشاء سلسلة لوالد المؤسس تحت أسم “قيامة أرطغرل” نظراً لأن الأبن عثمان أكتسب الشجاعة والإقدام من شخصية والده الغازي الكبير.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الموسم الأول

يذاع مسلسل قيامة عثمان أسبوعياً يوم الأربعاء، على قناة atv التركية وتقوم بعض القنوات العربية مثل قناة الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك الأردنية بعرض حلقات المسلسل مترجماً عبر شاشتها، وهذه هي ترددات جميع القنوات الناقلة:

القناة القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
atv النايل سات 10796 27500 عمودي
atv ترك سات 11628 27500 عمودي
اليرموك نايل سات 11678 27500 عمودي
الفجر نايل سات 10922 27500 عمودي
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.