عملاق أوبو الجديد Oppo Find X2 Lite يخطف الأنظار بتشكيلة رائعة (المواصفات والسعر)

كشفت أحدث التسريبات التي تم تداولها عن مفاجأة من العيار الثقيل يحملها هاتف شركة أوبو عملاق الهواتف الصينية الجديد، والتي تريد من خلاله منافسة إصدارات الشركات الأخرى Oppo Find X2 Lite، وتستهدف من طرحه تحقيق نسب مبيعات كبيرة في ظل حالة الركود الذي يضرب سوق الجوالات خلال الفترة الأخيرة بسبب تداعيات الأزمة الصحية، وتعرض الكثير من الشركات لخسائر فادحة لم تحديث من قبل.

مواصفات هاتف Oppo Find X2 Lite

وحملت الصور المسربة بأن هاتف Oppo Find X2 Lite من أوبو سيكون مفاجأة بكل المقاييس لما تحمله من مواصفات رائعة، فيأتي مع شاشة طويلة تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وأربع كاميرات بالأيسر، ونوع AMOLED بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G.

Oppo Find X2
عملاق أوبو الجديد Oppo Find X2 Lite يخطف الأنظار بتشكيلة رائعة (المواصفات والسعر)

كما يملك هاتف Oppo Find X2 Lite ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كما يتميز ببطاريته الضخمة التي تأتي بسعة 4025mAh والتي تدعم الشحن السريع بقوة 30W، وسط تسريبات بأن شحن البطارية يدوم طويلاً.

يهمك أيضًا:

سعر وكاميرات أوبو Oppo Find X2 Lite

أما عن كاميرات Oppo Find X2 Lite فيأتي بـ:

  • كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسلز
  • أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية.
  • وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية.
  • وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو.
  • وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا استشعار معلومات العمق.

مع العلم أن هاتف Oppo Find X2 Lite يأتي هذه المرة بتشكيلة رائعة من الألوان التي تجذب أذواق المستهلكين، فيتوفر باللون الأسود والأزرق المتدرج، ويعمل بنظام Android 10 ومع واجهة ColorOS 7.0، ويبلغ متوسط سعره 500 يورو تقريبًا أي ما يعادل 8000 جنيه مصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.