عملاق أوبو الجديد هاتف Oppo PDAM10 يخطف الأنظار بتشكيلة رائعة ومواصفات خرافية

كشفت أبرز التسريبات الجديد عن هاتف عملاق تنوي أوبو طرحه خلال الأيام المقبلة تحمل عدد من المواصفات الخرافية التي من المتوقع أن تكون الأحدث بين تشكيلات هواتف الشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وأوضحت التقارير الأجنبية بان الهاتف الجديد ينتمي إلى سلسلة الهواتف الذكية A ومن المتوقع أن يحمل اسم هاتف PDAM10 الذي تستهدف الشركة من خلاله تحقيق نسب مبيعات كبيرة عوضًا عن الخسائر التي سببها انتشار مرض كورونا.

هاتف Oppo PDAM10 الجديد

يأتي هاتف Oppo PDAM10 الجديد والذي وصفته العديد من التقارير بشاشة TFT بلس فول إتش دي مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل، داخل جسم بأبعاد 162.0 × 75.5 × 8.9 ملم، ويزن 188 جرامًا، على أن يكون منافسًا قويًا لهواتف الفئة المتوسطة والاقتصادية لهواتف شركات هواوي وشاومي وسامسونج التي تغزو الأسواق مؤخرًا.

عملاق أوبو الجديد هاتف Oppo PDAM10 يخطف الأنظار بتشكيلة رائعة ومواصفات خرافية
عملاق أوبو الجديد هاتف Oppo PDAM10 يخطف الأنظار بتشكيلة رائعة ومواصفات خرافية

كما يحمل هاتف أوبو Oppo PDAM0 معالجًا قويًا ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، إلى جانب سعة بطاقة مايكرو اس دي بقدرة 256 جيجابايت، مع العلم ان هذا الهاتف يعمل على أحدث نظام تشغيل Android 10، ومزودًا بتشكيلة مميزة من الكاميرات الأمامية والخلفية.

يهمك أيضًا:

مواصفات وسعر Oppo PDAM10

يحمل هاتف أوبو Oppo PDAM0 الجديد تشكيلة من الأوان الجذابة والرائعة التي تناسب مختلف الأذواق، ويأتي بإعداد كاميرا خلفية رباعية تتضمن مستشعرا أساسيا بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر 8 ميجابكسل عريض للغاية، وكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل، متضمنًا مستشعر قوي يزيد من دقة التصوير وفلاش قوي أيضًا، كما يضم الهاتف كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا لالتقاط مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل.

أما بطارية جهاز أوبو PDAM10 فهي من النوعية الضخمة التي تأتي بسعة 4880 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع، ومن المتوقع أن يسجل سعره ما يعادل 320 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 5000 جنيه مصري تقريبًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.