عمر كمال يكشف السبب الحقيقي لحذف أغنية “عود البطل” من موقع يوتيوب

بعدما تصدرت أغنية “عود البطل” التي يغنيها الثنائي عمر كمال وحسن شاكوش، قوائم الموضوعات الأكثر رواجًا بعد ساعات قليلة من طرحها بمنصة مقاطع الفيديو الشهيرة “يوتيوب”، فوجئ الجميع بحذف الأغنية من موقع يوتيوب، وتحدث أحد صناع الأغنية عن الأسباب الحقيقة وراء حذفها.

عمر كمال يكشف تفاصيل حذف أغنية عود البطل من موقع يوتيوب

وكشف الفنان عمر كمال، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إغلاق أغنية “عود البطل” من على موقع “يوتيوب”، وقال كمال إنه فوجئ بحذف الأغنية من قبل إدارة “يوتيوب”، موضحا أنه غير متواجد في داخل مصر بالوقت الحالي، كما أنه لم يتمكن من التواصل مع شريكه في الأغنية الفنان حسن شاكوش، في الوقت الحالي”. واستكمل:

“شاكوش تقريبًا نايم، لكن تواصلت مع اللي ماسك الميديا وقالي إن الميل اللي جه من يوتيوب بيقول إن الأغنية اتقفلت بسبب حقوق الملكية.. أنا لسه مش فاهم حاجة، ومش عارف إيه اللي حصل، وحقوق ملكية إيه؟، خاصة أن الأغنية من كلمات ولحن كل حاجة بتاعتنا إحنا، فهشوف الموضوع فيه إيه؟”.

حذف “عود البطل” بعد تخطيها 3 ملايين مشاهدة في يوتيوب

من الجدير بالذكر أن موقع “يوتيوب”، أعلن سبب حذف أغنية “عود البطل”، التي كتب كلماتها مصطفى التوت ووزعها ساسو، وذلك بسبب حقوق الملكية لشركة “Kora Levent”، في مفاجأة للجميع، بعد يوم واحد فقط من طرح الأغنية، وتخطيها حاجز الـ3 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى تصدرها قائمة الموضوعات الأكثر رواجًا بعد ساعات قليلة من طرحها على “يوتيوب”.

يوتيوب

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. محمد يقول

    أغنية عود البطل الهابطة دي موجودة على اليوتيوب والاسلوب ده رخيص لعمل دعاية لأغنية ساقطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.